عمان - غازي القصاص

أعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد المُصارعة في جلستها التي عقدتها أمس برئاسة المحامي حازم النعيمات المُشاركة في البطولة الآسيوية التأهيلية لأولمبياد طوكيو 2021 التي تُقام في كازاخستان خلال الفترة 9-13 نيسان القادم.

وستكون المشاركة بوفد ترأسه آلاء المجالي عضو اللجنة المؤقتة، ويضم اثنين من اللاعبين أحدهما يُشارك في منافسات المُصارعة الرومانية والآخر في المُصارعة الرومانية، مع مدربي اللعبتين، علاوة على حكمين دوليين مرافقين.

وستلتقي اللجنة الفنية للاتحاد التي يرأسها عضو الاتحاد صالح زريقات مع مدربي المصارعة الرومانية والحرة من أجل تحديد اللاعبين الذين سيُشاركان في البطولة المؤهلة للأولمبياد.

وفُهم أن المرشح للمشاركة في المصارعة الرومانية احمد دهشان وزن (76) كغم، وأن المرشح للمُشاركة في المصارعة الحرة عبدالكريم ابودعيج وزن (86) كغم.

ويرافق اللاعبين مدرب المصارعة الرومانية يحيى ابوطبيخ، ومدرب المصارعة الحرة رمزي المرافي، والحكمان الدوليان المصنفان بالدرجة الاولى منير السلاق وخالد المصري.

وكما قررت اللجنة المؤقتة للاتحاد اقامة البطولة الداخلية للاعبي المنتخبات الوطنية في اواخر الشهر القادم وباشراف اللجنة الفنية، والموافقة على دعوة الاتحاد السوري لإقامة معسكر تدريبياً مشتركاً لمنتخبي الشباب للبلدين في دمشق خلال الفترة 12-28 الشهر القادم، يُختتم بلقاء بين الدول المُشاركة المعسكر ، وتحت مُسمى دورة الوفاء الدولية، وتم تسمية امين صندوق الاتحاد صالح زريقات رئيساً لوفد المعسكر.