عمان - غازي القصاص

يلتقي مجلس إدارة نادي شباب الحسين عند الخامسة مساء اليوم فريق الكرة الطائرة الذي سيشارك في بطولات موسم 2021 بعد توقف دام نحو عام ونصف العام.

ويُخصص الاجتماع بحسب عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الكرة الطائرة في النادي محمد ابو غربية لبحث الأمور المتصلة بتحضير الفريق لموسم 2021، وتوفير المتطلبات اللازمة لثلاثة استحقاقات قادمة، هي: لقاء كأس السوبر حيث سيواجه شباب الحسين بصفته بطل كأس الاردن لموسم 2019 يوم (15) حزيران القادم نظيره وادي موسى بطل الدوري، وبطولة كأس الاردن التي ستُقام خلال الأسبوعين الثالث والرابع من نفس الشهر، وبطولة الدوري الذي ستُقام مطلع تموز القادم وتستمر شهرين.

واعتمد شباب الحسين لدى الاتحاد قائمة فريقه للرجال المُشارك في هذه الاستحقاقات والتي ضمت اللاعبين: محمد النقيب، خالد ابو مشرف، ياسر مجاهد، احمد العمري، حسن أبو مشرف، محمود النقيب، اياد ماضي، واسامة مرعي، واربعة من لاعبي فئة الشباب سيتم تصعيدهم للفريق الأول.

وسيُباشر الفريق تدريباته بقاعة النادي اعتباراً من منتصف آذار القادم بإشراف حسن حسونة المدير الفني السابق والذي أعاد تعينيه مؤخراً، على أن يستكمل مجلس الإدارة في جلسته القادمة تشكيل الجهاز الفني.

وعزا أبو غربية عدم موافقة شباب الحُسين في لقاء الاتحاد مع الأندية مؤخراً على مُشاركة اللاعبين الأجانب الى حرص النادي على توفير الفرصة الكاملة للاعبين الوطنيين للمشاركة في البطولات لتطوير مستواهم.

ولفت إلى مضي النادي في هذا النهج من سنوات عدة، ما أدى إلى تتويج فرقه بألقاب بطولات فئات الشباب والناشئين والأشبال للموسم الماضي، ودون أن تخسر في أية مباراة عبر مشوارها التنافسي.

وكان شباب الحسين ثالث دوري موسم 2019 وأندية وادي موسى والكرمل والوحدات، أول وثاني ورابع دوري على التوالي اعتذروا عن عدم المشاركة في بطولة الاندية العربية الـ 39 للرجال بالكرة الطائرة التي كان مُقرراً اقامتها في العاصمة البحرينية المنامة باستضافة النادي الاهلي وتأجلت مؤخراً بسبب استمرار جائحة كورونا إلى اشعار آخر.