عمان - غازي القصاص

وقع نادي الجزيرة أمس مع المدافع عمر قنديل ليمثله في منافسات بطولات كرة القدم للمحترفين لموسم 2021.

العقد وقعه عن الجزيرة رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة مدير شباب العاصمة جمال الزعبي، الذي أشاد بقدرات اللاعب التي ساهمت بحصول الجزيرة على وصافة بطل دوري الموسم الماضي، وبحضور أعضاء اللجنة، وعضوي هيئته العامة هيثم العفوري وزكريا هارون.

وقال الزعبي لـ $ عقب توقيع العقد مع قنديل: يسعى الجزيرة رغم ظروفه المالية الصعبة في الوقت الراهن، إلى توفير كل أسباب النجاح لفريقه، لتكرار سيناريو الموسم الماضي الذي انتهى بحلول فريقه بالمركز الثاني.

وطالب أبناء القلعة الحمراء الالتفاف حول فريق كرة القدم، ومساعدة اللجنة المؤقتة لتأمين روافد مالية، تُمكن النادي من تجاوز أزمته المالية.

وبدوره اعرب قنديل عن سعادته بالتوقيع مع الجزيرة مُجدداً، وعن تقديره لجهود الإدارة المؤقتة للنادي والداعمين له، مؤكداً بذل قصارى الجهود، كي لا يغيب الجزيرة عن منصات التتويج في بطولات المحترفين لموسم 2021.

وكشف المدير الفني للجزيرة أمجد أبو طعيمة عن اتصالات جارية لتجديد عقود اللاعبين: محمد الباشا وحسين عبيدات وخضر الحاج، لافتاً إلى قرار الاتحاد الدولي العام الماضي، بعدم السماح للنادي بالتعاقد مع لاعبين جدد، حتى يُسدد الاستحقاقات المالية التي طالب بها اللاعبون والمدربون السابقة في شكواهم، والبالغة (185000) دولار.

وكان الجزيرة جدد في وقت سابق عقود اللاعبين ابراهيم سعادة وعبدالله العطار وعلي العلوان، ووقع مع ثلاثة لاعبين لمدة خمس سنوات تم ترفيعهم من الفئات العمرية إلى الفريق الاول هم: موسى العمري وبراء عطية وزيد الزواهرة.

وعاد الحارس نور عطية الى الفيصلي بعد انتهاء فترة إعارته، فيما انتقل المهاجم محمود مرضي ليُشارك في الدوري العُماني الموسم الحالي.

وحول الاستعدادات لبطولة الدرع قال ابو طعيمة: تأخرنا في الاستعداد بسبب تأخر توقيع العقود مع اللاعبين، وباشر الفريق تدريباته منذ اسبوع فقط، وتجري تدريباته بشكل يومي على ملاعب النادي.

وأنهى: سيستهل الفريق مشواره في بطولة الدرع مساء غدٍ الأربعاء بلقاء نظيره شباب الأردن على ملعب مدينة الأمير محمد دون أن يخوض أية مباراة ودية، بعد أن تسببت الثلوج التي تساقطت مؤخراً في إلغاء اللقاء الاستعدادي المقرر الخميس الماضي مع سحاب.