الرأي - ماجد الامير

يبدا مجلس النواب مناقشة مشروعي قانون الموازنة العامة للدولة لسنة 2021 ومشروع قانون موازنة الوحدات الحكومية يوم الاحد المقبل.

واستمع مجلس النواب في الجلسة التي عقدها اليوم برئاسة رئيس المجلس المحامي عبدالمنعم العودات وحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وهيئة الوزارة الى تقرير اللجنة المالية حول موازنة الدولة وموازنة الوحدات الحكومية الذي القاه مقرر اللجنة المالية النائب ضرار الحراسيس .

وحدد رئيس مجلس النواب وقتا للمتحدث باسم االكتلة 15 دقيقة و10 دقائق للنائب .

وطغى خبر وفاة رئيس مجلس النواب الاسبق المهندس عبدالهادي المجالي على جلسة مجلس النواب امس التي بدات بقراءة الفاتحة على روح المجالي بطلب من من رئيس المجلس الذي نعى فيها المرحوم المجالي

وقال العودات (لقد فجعنا صباح هذا اليوم بخبر وفاة رئيس مجلس النواب الأسبق معالي المهندس عبد الهادي المجالي، الذي رحل تاركا إرثا برلمانيا وسياسيا على مدى سنوات خدمته لوطنه).

واضاف العودات كان الراحل مثالاً للوفاء والإخلاص لوطنه ومليكه وشعبه وأمته، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

كما وضعت صورة كبيرة للمهندس المجالي وهو على منصة الرئاسة .

وقرر مجلس النواب تحويل واقعة ما حدث بين النائب اسامه العجارمة ومدير مصنع الى اللجنة القانونية للتحقيق فيها.

ووافق المجلس على اقتراح من رئيس المجلس المحامي عبدالمنعم العودات باحالة القضية الى اللجنة االقانونية للتحقيق فيها واطلاع المجلس على تفاصيل الواقعة .

واكد العودات حرص مجلس النواب على تطبيق سيادة القانون على الجميع مهما على شانه ومكانته.

وكان النائب اسامه العجارمة طالب من مجلس النواب تشكيل لجنة نيابية للتحقيق فيما اثير عن الواقعة التي حدثت بينه وبين مدير مصنع في ناعور. مؤكدا حرصة على تطبيق القانون.