عمان - بترا

ثمن حزب الوسط الإسلامي توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للحكومة ضرورة النظر بالقوانين الناظمة للحياة السياسية ‏أبرزها قوانين الانتخاب والأحزاب والإدارة المحلية .

وناقش المكتب السياسي لحزب الوسط الإسلامي اليوم الاثنين، المقابلة التي أجرتها وكالة الأنباء الأردنية " بترا " مع جلالته بمناسبة عيد ميلاده وذكرى مئوية الدولة الأردنية، والتي تناول فيها مختلف القضايا المحلية والإقليمة والدولية والتي يجب أن تعد دليلاً لعمل الحكومة الأردنية والأحزاب السياسية في المرحلة المقبلة، والتي أكد فيها جلالته على الحكومة لإعطاء الأولوية للمواطن .

وقال الحزب إن دعوات جلالة الملك تكررت للحكومات المتعاقبة للسير في طريق الإصلاح السياسي والاقتصادي لأنها ضرورة تاريخية ومصلحة وطنية للخروج من الأزمات، وأولها الأزمة الاقتصادية التي تفاقمت بسبب تفشي وباء كورونا وهذا يستلزم ‏استراتيجية وطنية شاملة من أجل إحداث الإصلاحات ‏المنشودة لمواجهة التحديات التي نواجهها في الحاضر والمستقبل . ودعا الحزب الحكومة والأحزاب السياسية لالتقاط الرسالة الملكية بالسرعة القصوى لتعزيز ثقة المواطن الاردني بمؤسساته المختلفة ولنصنع جميعاً أردن الغد المنيع القوي المزدهر.