عمان - بترا

اوقعت قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي جرت، اليوم الأربعاء، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ممثل الكرة الأردنية فريق الوحدات بالمجموعة الرابعة التي وصفت بالقوية والصعبة.

وجاء الوحدات في المجموعة إلى جانب فرق السد القطري والنصر السعودي والفريق الفائز في مباراة الملحق التي تجمع العين الاماراتي وفولاذ الايراني.

وقسمت الفرق المشاركة بالبطولة وعددها 40 في دور المجموعات على 10 مجموعات ( 5 في منطقة غرب آسيا، و5 في منطقة الشرق) .

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية تحصل على المركز الثاني في مجموعات كل منطقة.

وتقام مباريات الدور الأول للبطولة خلال شهر نيسان المقبل.

واعتبر المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع ان مجموعة فريقه جاءت صعبة، وأن فريقه سيخوض فترة اعداد جيدة للبطولة. وقال ابو زمع في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الاربعاء، إن المجموعة الرابعة تضم فرقا مميزة، وهو حال فريق الوحدات الذي سيقاتل بهذه البطولة لتشريف الكرة الأردنية، مجددا ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق نتائج جيدة. اما المدرب الوطني لكرة القدم عيسى الترك فقد أكد صعوبة مهمة الوحدات في هذه المجموعة الصعبة، مشيرا في نفس الوقت إلى ان اللاعب الأردني يعشق التحدي بحثا عن الانجاز. واضاف ان مجموعة الوحدات تضم نخبة من الفرق الآسيوية، ولكن في نفس الوقت يضم الوحدات نخبة من نجوم الكرة الأردنية القادرين على مجاراة فرق مجموعتهم، متمنيا التوفيق للوحدات ممثل الكرة الأردنية بدوري أبطال آسيا، ولفريقي الفيصلي والسلط بكأس الاتحاد الآسيوي.