عمان - الرأي 

يعقد مجلس النواب، الأربعاء، جلسة صباحية، لمناقشة ردود الحكومة على 13 سؤالا نيابيا.

وتتضمن الأسئلة كتاب وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي في رده على سؤال النائب عبد الرحمن العوايشة، وكتاب وزير المياه والري معتصم سعيدان في رده على سؤال النائب حسين الحراسيس.

وتتضمن الجلسة أيضا مناقشة كتاب وزير الداخلية سمير مبيضين في رده على سؤال النائب خليل عطية، وكتاب وزير الأشغال العامة والإسكان يحيى الكسبي في رده على سؤال النائب ذياب المساعيد.

وتناقش الجلسة كتاب وزير العدل بسام التلهوني النائب خليل عطية، وكتاب وزير الأشغال العامة والإسكان يحيى في رده على سؤال النائب عمر العياصرة، وكتاب وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي في رده على سؤال النائب ينال فريحات.

ويناقش المجلس ايضا، وزير الشباب محمد سلامة النابلسي في رده على سؤال النائب سليمان ابو يحيى، وكتابي وزير الداخلية سمير مبيضين ووزير العدل بسام التلهوني في ردهما على سؤال النائب خليل عطية.

الجلسة، تناقش أيضا كتاب وزير الشباب محمد سلامة النابلسي، في رده على سؤال النائب خالد الشلول، وكتاب وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي في ردها على سؤال النائب موسى هنطش، وكتاب آخر للوزيرة في ردها على سؤال النائب صالح العرموطي، وكتابي وزيري الداخلية سمير مبيضين، والعدل بسام التلهوني في ردهما على سؤال النائب خليل عطية.

المملكة