المفرق - حسين الشرعة

وقّع رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم مع مديرعام أكاديمية الرواد للتدريب السيد محمد العفوري مذكرة تعاون مشترك لعقد البرامج والدوات التدريبية وتوفير دورات مسجلة على المنصة الالكترونية بشكل دائم ومتجدد ومستمر تشمل دورات الإدارة، والمحاسبة، ومهارات الحاسوب واللغة الإنجليزية، والبرمجة والشبكات، والتصميم الجرافيكي والمعماري والهندسة . وأي تخصصات يتم استحداثها طيلة فترة المذكرة .

وتقوم الأكاديمية بتقديم منحة تدريبية للجامعة في كل فصل دراسي ودعم النشاطات العلمية التي تنظمها الجامعة وتقديم فحص مستوى لغة انجليزية مجاناً لجميع طلبة الجامعة وفق المعايير الدولية.

وبين الدكتور العتوم أهمية هذه الاتفاقية لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص وخاصةً في ظل التحول الإلكتروني لخدمة طلبة الجامعة والمجتمع المحيط مبيناً بأن الجامعة اتخذت كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة جائحة كورونا في مجال التعلم الإلكتروني خلال فترة قصيرة مبيناً بأن الجامعة تسعد بكل ما هو مفيد لخدمة الجامعة والمجتمع المحيط.

واستعرض مدير عام الأكاديمية السيد العفوري نشاطات الاكاديمية ودورها على المستويين الاقليمي والوطني في التدريب مشيداً بأهمية التعاون مع جامعة آل البيت في هذا المجال وفي مختلف المجالات التي تعود بالنفع على الجامعة.

حضر توقيع الإتفاقية الأستاذ الدكتور حسين الزيود نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والسيد أمجد حباشنه مدير مركز الاستشارات وخدمة المجتمع المحلي ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام الدكتور صايل الدغمي.ومدير العلاقات بالاكاديمية ايمن اللحام.