عمان - غازي القصاص

استقرت إدارة شباب الحسين، الأكثر فوزاً بألقاب الكرة الطائرة، على تعيين المدرب حسن حسونة لقيادة فريق النادي بالكرة الطائرة في استحقاقات بطولات موسم 2021.

وستعلن الإدارة قرارها بتعيين حسونة لاعب المنتخب الوطني والنادي سابقاً في جلستها القادمة، بحسب ما كشف عنه لـ $ مصدر مطلع.

وفُهم أن سمير شبارو مدرب الفئات العمرية الحاصل على ألقاب فئات الشباب والناشئين والأشبال للموسم الماضي، سيُعينه مجلس إدارة النادي مساعداً لمدرب الفريق الأول.

وكان اللافت مع إتمام أندية الدرجة الأولى نهاية الاسبوع الماضي، عملية إعادة قيد لاعبيها لدى اتحاد اللعبة، اقتصار قائمة فريق شباب الحسين على لاعبيه الصاعدين، تماشياً مع نهجه في الاعتماد على أبناء النادي.

وستدعو لجنة الكرة الطائرة التي يرأسها عضو مجلس الإدارة محمد أبو غربية عقب تعيين الجهازين الفني والإداري للفريق، اللاعبين للاجتماع من أجل مباشرة التدريب استعداداً لثلاثة استحقاقات، هي: لقاء كأس السوبر الذي يجمعه بصفته بطلاً لكأس الأردن مع فريق وادي موسى بطل الدوري، والمنتظر إقامته خلال الاسبوع الثاني من حزيران القادم، وبطولة كأس الأردن التي تُقام خلال الاسبوعين الثاني والثالث من الشهر ذاته، ودوري أندية الدرجة الأولى الُمرجح انطلاقه مطلع تموز القادم.

وسيتم بحسب العميد جهاد قطيشات نائب رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة تثبيت مواعيد البطولات الثلاث في الاجتماع التشاوري للجنة المؤقتة مع الاندية، والمقرر عند الخامسة مساء يوم الجمعة القادم عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع.

واعتمد شباب الحسين لدى الاتحاد، قائمة فريقه الأول الذي سيمثله في مواجهات بطولات موسم 2021، وهي تضم اللاعبين: محمد النقيب، خالد ابومشرف، ياسر مجاهد، احمد العمري، حسن ابومشرف، محمود النقيب، اياد ماضي، واسامه مرعي.

وقال سامي القصاص رئيس النادي: تحظى الكرة الطائرة في النادي بإهتمام كبير من مجلس الادارة، وسيزداد هذا الاهتمام في الموسم الحالي، لتوفير كل اسباب النجاح للفريق، ليتمكن من التتويج بألقاب البطولات التي يُشارك فيها.

ولفت إلى أن شباب الحسين حصل على جائزة المجموع العام لموسم 2019 الذي شهد إقامة آخر دوري لأندية الدرجة الأولى (الممتاز سابقاً).