عمان - عودة الدولة

أبقى أمس الطرة على حظوظه بالمنافسة على بطاقة الصعود الثانية المؤهلة لأندية المحترفين لكرة القدم بعد تخطيه ضيفه بلعما 2-1 بمواجهة جرت أحداثها على ملعب الأمير هاشم في ختام الأسبوع قبل الأخير من دوري الدرجة الأولى.

واعتمد الطرة منذ البداية على تحركات خالد البري وحازم جودت وعثمان الخطيب وأهدر العديد من الفرص قبل أن يحصل على ركلة جزاء ترجمها البري بنجاح في مرمى معالي نصر.

حاول بلعما في الشوط الثاني العودة للمجريات بتحركات أحمد بشير وعبد الهادي المحارمة وعبد العزيز سريوة وحقق ما أراد عندما تابع حسن المساعيد كرة خلف المدافعين وضعها بهدوء في الشباك، وبينما كانت الأمور تشير إلى التعادل، ضغط الطرة في الوقت بدل الضائع واستفاد من ذلك ليجني ركلة جزاء نفذها البري مجدداً وصدها معالي ليعود اللاعب ذاته ويغمزها في المرمى متوجاً جهود رفاقه بالفوز المهم.

وبعد صعود الجليل إثر فوزه على السرحان 2-0 ضامناً البطاقة الأولى، انحصر المقعد الثاني لتلك الغاية بين الثلاثي ذات راس والبقعة والطرة.

وخارج الحسابات سجل العربي رباعية دون رد بمرمى دار الدواء على ستاد الأمير محمد عن طريق عمرو ربابعة (2) ومؤيد غوانمة وطيار عواقلة.

واسفرت باقي نتائج الأسبوع عن فوز ذات راس اتحاد الرمثا 3-1 والبقعة كفرسوم 1-0 ومغير السرحان على اليرموك 3-0 والكرمل على منشية بني حسن 2-1.

وأصبحت الأرصدة النقطية للفرق على التوالي: الجليل 28، ذات راس 25، البقعة 24، الطرة 23، مغير السرحان 20، بلعما 19، كفرسوم 17، دار الدواء 14، اتحاد الرمثا والسرحان والعربي 13، اليرموك12، الكرمل 10، منشية بني حسن 1،

ويلتقي في الأسبوع الأخير، الكرمل والطرة، بلعما ودار الدواء، منشية بني حسن واليرموك، الجليل وذات راس، البقعة ومغير السرحان، العربي والسرحان، كفرسوم واتحاد الرمثا.