عمان - عودة الدولة تصوير أنس جويعد

صعد الجليل إلى مصاف أندية المحترفين لكرة القدم بعد تجاوزه السرحان بثنائية دون رد على ستاد الأمير محمد في الأسبوع قبل الأخير من دوري الدرجة الأولى.

وسيطر الجليل على المجريات وكشف عن نواياه في الحسم بتحركات عامر علي وعمر عبد الرزاق وأحمد حتاملة وأبعد حارس مرماه مصطفى ابو مسامح الخطر ومع نهاية الحصة الأولى توغل هجوم الجليل وافتتح التسجيل عبر وليد الدرايسة ثم واصل ضغطه رغم محاوات السرحان، لكن انضباط الجليل عزز ذلك بامضاء ليث مقابلة ليقود فريقه للنقطة 28 التي أعلنت الصعود واحتفالات الفريق تاركاً الخاسر 13.

كما أكد ذات راس حظوظه بتخطيه ضيفه اتحاد الرمثا 3-1 بمواجهة جرت أحداثها على ملعب الأمير فيصل مستفيداً من الثلاثي صاحب الأهداف علاء الشلوح وأحمد الحجاج ورعد النعيمات بذلك احتل الفائز الوصافة 25 واتحاد الرمثا 13 الذي سجل له حسام الشرعة.

وكسب البقعة كفرسوم بالهدف الوحيد والثمين على ملعب الأمير هاشم عبر لاعبه صلاح أبو السيد ليصل للنقطة 24 ويترك كفرسوم 17 لتشتعل المنافسة على البطاقة الثانية.

ويختتم غداً السبت الأسبوع، حيث يتقابل الطرة 20 وبلعما 19 عند الثانية عصراً على ملعب الأمير هاشم بمباراة قوية نظراً للتقارب النقطي، وبذات التوقيت دار الدواء 14 والعربي 10 على ستاد الأمير محمد خارج الحسابات.