عمان - الرأي

أعلنت امس «أورانج الأردن» عن توقيعها اتفاقية شراكة مع اتحاد كرة السلة لتقديم الرعاية الحصرية للاتصالات للدوري الوطني لكرة السلة وإتاحة فرصة حضور المباريات عَن بُعد بما يسهم بالارتقاء بهذه الرياضة الهامة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد عبر تقنية التواصل المرئي بحضور الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن، تيري ماريني ورئيس الاتحاد محمد عليان ومجموعة من الصحفيين.

وحضر المؤتمر المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن لدى أورانج الأردن، نائلة الداود وأمين عام الاتحاد المهندس نبيل أبو عطا.

وتعد هذه الاتفاقية امتداداً للشراكة بين أورانج الأردن وكرة السلة الأردنية، حيث قدمت الشركة دعمها للمنتخب الوطني لكرة السلة «صقور الأردن» في مشواره ضمن نهائيات كأس العالم عام 2019.

وقال ماريني: «فخورون بهذه الشراكة التي تدعم الشباب الموهوب في رياضة تحظى بشعبية كبيرة، حيث نحرص على تسخير التكنولوجيا الحديثة في ضمان تجارب معزّزة للجماهير واللاعبين الأردنيين، ما يسهم بدوره في التحوّل الرقمي في مجال الرياضة».

وأشاد عليان بدور أورانج الأردن في دعم كرة السلة الأردنية، وأكّد على أهمية هذه الاتفاقية التي تعزز شراكة استراتجية تهدف لتعزيز التجارب الرياضية، خاصة وأنها تستحدث استخدامات مبتكرة للتقنيات لتطوير هذه التجارب من أجل متابعي كرة السلة ولاعبيها وجمهورها في المملكة.

بدره شكر عليان على الثقة وتجديد الثقة حيث سبق ان تم دعم المنتخب الوطني في 2019 خلال مشاركته المونديالية.

الأمين العام للاتحاد المهندس نبيل أبو عطا كشف ان دعم «أورونج» لا يقتصر على الجماهيري الافتراضية حيث سيكون هنالك استمرارية لدعم المنتخب خلال النافذتين القادمتين في التجمع الذي يقام في العاصمة البحرينية المنامة الشهر المقبل.