عجلون -علي فريحات

تفقدت الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية الدكتورة نجوى قبيلات برفقة مدير تربية عجلون سامي شديفات اليوم عدد من قاعات امتحانات تكميلية الثانوية العامة في عدد من مدارس محافظة عجلون .

واكدت قبيلات خلال زيارتها لمدارس حطين المجتمعية الاساسية عين جنا وعجلون الثانوية للبنات وقلعة عجلون الاساسية على اهمية الاستمرار في تطبيق البروتوكول الصحي والاجراءات والاشتراطات الوقائية والصحية في القاعات حفاظا على سلامة الطلبة والمشرفين على سير الامتحانات .

واشادت قبيلات بجهود كافة الكوادر التربوية ورؤساء الثاعات والمراقبين واللجان المشرفة على الامتحان ومتابعتهم لضمان اجراء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة .

بدوره ثمن شديفات متابعات الامين العام مع مديريات التربية والتاكيد على توفير البيئة الامتحانية الملائمة وجاهزية القاعات لعقد الامتحان ، وتوفير كل مستلزمات التدفئة وكل المستلزمات الصحية من كمامات ومعقمات وأجهزة قياس الحرارة وغيرها.

واشادت مديرة مدرسة حطين ربيعه المومني بالنهج الميداني الذي تتبعه الوزارة ومديرية تربية عجلون للمدارس للاطلاع على ارض الواقع على سير الامتحان ومجرياته واستقبال الملاحظات والاستفسارات من الطلبة والمجتمع المحلي.