اربد – محمد قديسات

منح المعهد العالمي للإبتكار "Gini" بلدية اربد الكبرى شهادة اعتماد لقاء انشائها محطة السماد العضوي الذي باتت منتجاته متوفرة بالأسواق وتحمل اسم "سماد أرابيلا".

وقدم المعهد تهانيه للبلدية على هذه الجائزة العالمية التي تعتبر حدثاً مهماً في مسيرتها وتاريخها بل وقد يكون واحداً من اهم الاحداث والجوائز التي نالتها البلدية ذلك أن هذا الاعتماد أظهر أهمية مزايا هذا المنتج وتأثيره وفعالية استخدامه.

وعبر رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني عن الفخر الكبير فخره بهذه لشهادة التي تاتي اعترافا واعتمادا دوليا لواحد من مشاريع البلدية والذي راهنت عليه كثيراً واصرت على استكماله رغم كل الظروف والمعيقات.

وقال بني هاني ان هذا الاعتماد جاء نتيجة مبادرة خاصة أطلقتها البلدية وعملت على تطويرها وهو ما سيكون له مردود ايجابي وفعال على سائر اعمالها.

وبين ان مثل هذا الاعتماد يعتبر حافزاً حقيقياً ودافعاً قوياً لتقديم مزيد من الإنجازات والإبتكارات الهادفة التي تعود بالفائدة على المدينة وسكانها.

ونوه بني هاني الى أن المصادقة على جودة وقيمة المنتج من قبل المعهد العالمي للإبتكار يعد انجازا متقدما خاصة ان هذا الجائزة تمنح لعدد محدود من المؤسسات حول العالم.

يشار الى ان المعهد العالمي للإبتكار ومقره ولاية ميتشغان الأمريكية هو مؤسسة معترف بها دولياً يهدف إلى استقطاب العقول والمواهب الإبداعية وتحفيزها ومساعدتها في أعمالها حتى تصل مرحلة النضوج الكامل.