إربد - الرأي

حسم اليوم سحاب صراع المنافسة على الثبات في دوري المحترفين لكرة القدم لصالحه بعد فوزه على مستضيفه الحسين 2/0 وخسارة منافسه المباشر الصريح أمام الرمثا 1/2 ضمن الاسبوع الأخير الذي شهد أيضاً تعادل السلط والعقبة 1/1.

سحاب ضمن البقاء في كوكبة المحترفين بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر في حين تراجع الصريح للمركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة ليرافق الأهلي الذي تأكد هبوطه بوقت سابق إلى الدرجة الأولى.

سحاب نجح في الفوز على الحسين في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الحسن بإربد بهدفي يزن نعيمات وأحمد جادو في حين عجز الحسين عن الرد أو تقليص الفارق ليتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز السادس.

وعلى ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة دفع الرمثا جاره الصريح نحو الهبوط بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفي يوسف أبو الجزر ومحمد وائل في حين عجز الصريح عن الرد بالمثل واكتفى بهدف مجدي العطار الذي لم يكن كافياً لتحقيق المطلوب ليخرج الرمثا بالنقاط الثلاث التي رفعت غلته إلى 41 نقطة في المركز الثالث.

وفي لقاء خارج الحسابات اكتفى كل من السلط والعقبة بنقطة واحدة رفعت رصيد الأول إلى 34 نقطة في المركز الرابع والثاني إلى (24) في المركز السابع.

وتختتم مباريات الدوري اليوم بلقائين يجمعان الوحدات (53) الذي ضمن إحراز اللقب مع حامل اللقب في الموسم الماضي الفيصلي (27) عند الخامسة على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي عند الثالثة على ستاد الملك عبدالله متذيل الترتيب الأهلي (13) الذي تأكد هبوطه سابقاً مع ثامن الترتيب معان (28) في لقاء خارج الحسابات.

وكان الجزيرة افتتح أمس الأول الخميس مباريات الأسبوع بالفوز على شباب الأردن 1/0 ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد شباب الأردن عند 22 في المركز التاسع.