عمان - عودة الدولة

شارك أمس بلعما ذات راس صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تجاوزه ضيفه العربي 1-0 بمواجهة جرت أحداثها على ستاد الأمير محمد في ختام الأسبوع الحادي عشر.

تقلبت المجريات وكانت الأمور تتجه للتعادل السلبي ولكن رفض لاعب بلعما النشيط حسن المساعيد إبقاء النتيجة على حالها عندما انبرى خلف كرة وترجمها بنجاح قبل صافرة النهاية. وعلى ملعب الأمير هاشم، واصل الجليل محاولاته المتكررة إلى القمة بعبوره حاجز دار الدواء بثنائية دون رد، وبعد أن انتهى الشوط الأولى سلبياً، نجح الجليل بزيارة الشباك عبر صهيب الوهيبي ووليد الدرايسة.

وسبق ذلك تعادل البقعة وذات راس 1-1، فوز كفرسوم على اليرموك 2-1، السرحان على اتحاد الرمثا 2-0، الطرة على منشية بني حسن 6-1، مغير السرحان على الكرمل 4-1.

وأصبحت الأرصدة النقطية للفرق على التوالي: ذات راس وبلعما 22، البقعة 21، الطرة والجليل 20، مغير السرحان وكفرسوم 17، اتحاد الرمثا ودار الدواء 14، السرحان 13، اليرموك 12، العربي 10، الكرمل 4، منشية بني حسن 1.

وازدادت المنافسة على بطاقتي الصعود إلى كوكبة المحترفين، إذ اقتربت المسابقة من النهاية بانطلاق الجولة قبل

الأخيرة الثلاثاء المقبل وفيها يتواجه الكرمل ومنشية بني حسن على ملعب الأمير هاشم، مغير السرحان واليرموك على ستاد الأمير محمد، ويلتقي الأربعاء المقبل الذي يليه كفرسوم والبقعة على ملعب الامير هاشم، السرحان والجليل على ستاد الأمير محمد، ذات راس واتحاد الرمثا على ملعب الأمير فيصل، وتختتم الخميس 21 الجاري الجولة بمواجهة دار الدواء والعربي على ستاد الأمير محمد، وحوار القمة بين الطرة وبلعما على ملعب الأمير هاشم على أن تقام جميع المباريات عند الثانية عصراً.