عمان - غازي القصاص

كرم النادي الارثوذكسي الليلة قبل الماضية فريقيه للرجال والسيدات المتوجين مؤخراً بلقبي فئتهما بكرة الطاولة لموسم 2020.

وسلم نائب رئيس النادي صفوان قاقيش الجوائز المالية للمدربين، وللاعبين لحصولهم على بطولة اندية الدرجة الاولى، وللاعبات لحصولهن على بطولة فرق السيدات، وهم:

فريق الرجال: المدرب د. اياد مكناي، اللاعبون زيد ابويمن وايمن مكناي وشوقي ضياء ومحمد بني سلامه وعبدالشماع وعمر العوفي.

فريق السيدات: المدرب عدنان العوفي، اللاعبات تيماء ابويمن وسوار ابويمن وتينا خوري وبراء الوديان.

وكان الارثوذكسي تُوج بلقب بطولة اندية الدرجة الاولى عقب تغلبه على فريق حمادة بنتيجة 3-1، وبنتيجة 3-0 على كل من فريقي المفرق واقصى عمان، بينما تُوج بلقب السيدات عقب تغلبه على حمادة بنتيجة 3-0.

وهنأ قاقيش في الحفل الذي اقامه النادي في مقره، وحضره رئيس الاتحاد طارق الزعبي، وتولى عرافته مدير النشاط الرياضي في النادي سليم سماوي، اللاعبين واللاعبات بحصولهم على لقبي الدوري، وامتدح جهودهم في البطولتين التي اثمرت عن تحقيق الانجاز فيهما.

وقال عضو مجلس الادارة ومنسق اللجنة الرياضية في الارثوذكسي سليم المنيّر في معرض تهنئته للمدربين واللاعبين: ان رعاية النادي للاعبيه ستتواصل، وبذات الزخم في الفترة القادمة، من اجل مواصلة تحقيق الانجازات، لافتاً بأن كرة الطاولة في الارثوذكسي تستحق الدعم باستمرار، لما تُحققه من نتائج متميزة في مشاركاتها بالبطولات التي يُقيمها اتحادها.

وشكر رئيس لجنة كرة الطاولة اسامه خوري المدربين واللاعبين عما قدموه من عروض فنية شيقة خلال منافسات بطولتي الرجال والسيدات، مكنتهم من تسيد اجواء اللعبة مجدداً وزرع راية الارثوذكسي خفاقة فوق قمتي بطولتيها.

واعتبر خوري ان الانجاز الذي تحقق، لم يأت من فراغ، انما جاء نتيجة تضافر جهود كافة الاطراف: مجلس ادارة النادي الذي وفر كل اسباب النجاح، لجنة كرة الطاولة التي تابعت الفريق في تحضيراته ومبارياته، المدربون الذين سكبوا خبراتهم الطويلة في تحقيق الانتصارات، واللاعبون الذين صنعوا المجد وحققوا الانتصارات بفوزهم في كافة مبارياتهم.

ويُشار الى ان الارثوذكسي يحق له المشاركة في بطولة الاندية العربية المقررة في العاصمة اللبنانية بيروت خلال تشرين الثاني القادم بفريقي الرجال والسيدات بصفته بطلاً للفئتين، وكما يحق لفريق نادي حمادة المشاركة في ذات البطولة لكونه وصيف بطل الفئتين.