عمان - غازي القصاص

قدمت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة امس خلال زيارتها لنادي شباب الحسين بتقديم التهنئة له بحصوله على الثلاثية في الموسم الماضي، حيث تُوج بألقاب ثلاث بطولات بسجل ناصع في كل منها هي: الشباب والاشبال والناشئين.

واشاد نائب رئيس اللجنة العميد جهاد قطيشات بالجهود التي يبذلها شباب الحسين في رعاية فرقه لكافة الفئات العمرية، وهو ما يعود بالفائدة على اللعبة بشكل عام.

وسلم بحضور عدد من اعضاء اللجنة المؤقتة للاتحاد، واعضاء مجلس ادارة شباب الحسين رئيس النادي سامي القصاص شيك الجائزة المالية للمركز الاول في بطولة الناشئين، والبالغة قيمتها (2000) دينار، ودرع الاتحاد.

وامتدح رئيس النادي جهود الجهاز الفني للفريق واللاعبين التي أدت الى التربع على عرش البطولة بسجل ناصع، بعد عروض فنية قوية قدمها، جعلته يفوز في كافة مبارياته بنتيجة واحدة 3-0، ودون ان يخسر اي شوط، ليحسم صراع اللقب قبل خوضه مباراته الاخيرة امام الوحدات.

وكانت اللجنة المؤقتة قد اعتمدت في جلستها الاخيرة النتائج النهائية للبطولة التي شارك فيها سبعة فرق، واقيمت منافساتها وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث جاء شباب الحسين اولاً برصيد (18) نقطة، العودة ثانياً برصيد (13) نقطة، البقعة ثالثاً برصيد (12) نقطة، الوحدات رابعاً برصيد (9) نقاط، الكرمل خامساً برصيد (6) نقاط، عيرا سادساً برصيد (4) نقاط، والمشارع سابعاً بنقطة واحدة.

من ناحية اُخرى، باشر المنتخب الوطني للناشئين للكرة الطائرة امس تدريباته بقاعة قصر الرياضة استعداداً للبطولة العربية المقبلة التي تُنظمها مصر.

وتشكل منتخب الناشئين من (22) لاعباً يمثلون (7) اندية، بتنسيب المدير الفني ابراهيم فيليب الذي يُساعده المدربين وليد العسود ورائد الحمود، ومن خلال متابعة اداء لاعبي فرق الاندية في بطولة الناشئين التي اُختتمت مؤخرا بقاعة قصر الرياضة، وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبين:

- شباب الحسين: عبدالله النادي ووفاء ابوطوق وخالد ناجي وعبدالكريم مرعي وصالح الطيراوي.

- العودة: محمد مقبل ومؤيد محمد وعامر الزركية.

- البقعة: جميل محمد ومعاذ جميل ومحمد الذيبة وزيد الشافعي واحمد العوضات.

- الوحدات: فهد نعمان ومحمد سعيفان وبديع نادر.

- الكرمل: محمد مرجان ومحمد شناعة.

- عيرا: محمد شاكر وعمر فهد.

- صما: جمال مقابله وعبدالرحمن الوديان.

بدورها حددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة الخامسة من مساء يوم الجمعة (22) الجاري لعقد الاجتماع غير العادي للهيئة العامة للاتحاد عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع، والمخصص وفق الدعوة التي عُممت على الاعضاء لاعتماد خطة الاتحاد لعام 2021.