عمان - عودة الدولة

لم يحافظ أمس البقعة على هدف التقدم بمرمى ذات راس لينجح الأخير بإدراك التعادل بالزفير الأخير 1-1 بالمواجهة التي جرت على ملعب جرش في الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة باشرها البقعة بزيارة الشباك عبر محمد الساروكي ثم العديد من الفرص الضائعة، وبينما شارفت المجريات على النهاية نجح أحمد الحجاج بإدراك التعادل ليرفع ذات راس رصيده للنقطة 22 في الصدارة تاركاً البقعة خلفه 21.

وعلى ملعب الأمير هاشم، تخطى السرحان مضيفه اتحاد الرمثا بثنائية دون عن طريق كريم أبو زيتون ورامي الردايدة معززاً الغلة 13 واتحاد الرمثا 14، كما واصل كفرسوم نشاطه بعبور اليرموك 2-1 على ستاد الأمير محمد بتألق مروان عبيدات ووعد الشقران وهما من قدما الأفضلية والتسجيل، ولليرموك عامر أبو عامر ليصبح رصيد كفرسوم 17 واليرموك 12.

ويستقبل ذات المكان غداً مباراة مغير السرحان 14 والكرمل 4 بمحاولات السعي الجاد لتحقيق المطلوب ويريد الطرة 17 الضغط على القمة بملاقاة منشية بني حسن 1 على ملعب الأمير هاشم.

ويختتم غداً الأسبوع عندما يتقابل الجليل 17 ودار الدواء 14 على ملعب الأمير هاشم بالحوار الساخن للضغط والاقتراب من تيار القمة، ويريد بلعما 19 استغلال الفرصة أمام العربي 10 للقفز بقوة والمنافسة على احدى بطاقتي الصعود للمحترفين.

اليوم

مغير السرحان والكرمل - ستاد الأمير محمد.

الطرة ومنشية بني حسن - ملعب الأمير هاشم.

غداً

الجليل ودار الدواء - ملعب الأمير هاشم.

بلعما والعربي -ستاد الأمير محمد.

تقام جميع المباريات الساعة الثانية عصراً