المفرق – حسين الشرعة

قال الناطق الإعلامي في مجلس محافظة المفرق صبري الزيادتة انه تم الانتهاء من اعداد الدراسات والتصاميم الخاصة بمشروع استحداث مبنى جديد لدائرة الاحوال المدنية والجوازات في المحافظة والذي خصص له مليونان و(150). الف دينار ضمن موازنة عام 2021 .

واضاف ان المبنى الجديد سيكون عوضا عن المبنى الحالي الذي لم يعد يفي بالغرص جراء موقعه غير المناسب ووجوده في الطابق الثاني ما يشكل عائقا امام المراجعين من كبار السن لاتمام معاملاتهم الى جانب الازدحام في اروقة المبنى وعدم وجود اماكن مجانية لاصطفاف مركبات المراجعين والموظفين على حد سواء.

واكد الزيادنة ان مشروع مبنى الاحوال المدنية والجوازات الجديد في المفرق سيساهم بشكل كبير بحل كافة الاشكالات التي تواجه المراجعين من حيث سعة المبنى ورفده بكافة احتياجاته التي تسهل عملية انجاز المعاملات بكافة اشكالها .

الى ذلك اوضح الزيادنة ان نسبة الانجاز في مشروع مبنى محافظة المفرق وقاعة اجتماعاتها والبالغ كلفته مليون و200 الف دينار بلغت 60 بالمئة متوقعا ان يتم الانتهاء من المشروع منتصف العام القادم لافتا الى اته تم ايضا تخصيص مبلغ 60 الف دينار من موازنة مجلس المحافظة للاعوام من 2021 - 2123 لمشروع صيانة ابنية في مختلف ارجاء المحافظة .