عمان - حابس الجراح

حقق فريق الحسين إربد، أمس، فوزاً مهما على نظيره فريق الأهلي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الملك عبدالله الثاني لحساب الاسبوع 15 من بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

مثل الأهلي: أحمد الصغير،هاشم وليد، عادل الكيلاني، محمد عاصي، أحمد ياسين، مرات، ليث أبو رحال، أنس سعيد،محمود وشاح، أحمد طنوس، خالد أبو رياش.

مثل الحسين: أنس بني طريف، صدام بني دومي، أحمد عبيدات، أمية المعايطة، هذال السرحان، محمد طنوس، اسلام البطران، مايكل، نزار الرشدان، مصطفى كمال، محمود عمر.

سجل هدف الحسين لاعبه محمد طنوس في الدقيقة 20، بعد هجمة منظمة للفريق، فيما شهدت المباراة نوعاً من التكافؤ بين الفريقين في شوطيها مع أفضلية نسبية للحسين في بعض الهجمات، حيث لعب الحسين بكل واقعية وهدوء ليكسب نقاط المباراة بأقل مجهود من خلال تعليمات مدربه الجديد بلال اللحام الذي استلم دفة تدريب الفريق خلفاً للمدرب عثمان الحسنات. الاهلي من جانبه ورغم المحاولات والتبديلات إلا أن الرياح خالفت سفنه ليخرج خاسراً وهو الذي كان بأمس الحاجة للنقاط لمداواة جراحه ليستمر بمعاناته في المركز الأخير بنقاطه الثمانية. وينتظر الأهلي في الجولة المقبلة مباراة تحديد مصير وهو يواعد سحاب في لقاء غاية في الأهمية، فيما الحسين لديه حوار قوي أيضاً مع السلط. بهذا الفوز الهام، زاد الحسين رصيده الى النقطة 22 وارتقى للمركز الرابع مؤقتاً بانتظار نتيجة لقاء الفيصلي وسحاب التي لعبت بعد هذا اللقاء.