عمان - الرأي

حرم الطرة امس ذات راس من استعادة صدارة دوري الدرجة الاولى، بفوزه الثمين بثلاثية دون مقابل، في المباراة التى جرت على ملعب الامير فيصل في الكرك ضمن منافسات الجولة الخامسة.

سجل ثلاثية الطرة عثمان الخطيب د 6، بلال الدنكير د 27، وحازم جودت د 72. ليرفع الفائز رصيده الى 8 نقاط، فيما تجمد رصيد ذات راس عند النقطة الـ 10 بالمركز الثاني، خلف الجليل المتصدر صاحب الـ11 نقطة.

كما تمكن كفرسوم من الفوز على السرحان بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء د 73 عن طريق نهار الرشود، في المباراة التى جرت على ملعب الامير هاشم بالرمثا، ورفع كفرسوم رصيده الى 8 نقاط، فيما تجمد رصيد السرحان عند 3.

وفي المباراة الثالثة، التي اقيمت على ملعب ستاد الامير محمد بالزرقاء، فاز دار الدواء على مغير السرحان بهدفين لهدف، تقدم مغير السرحان اولا عن طريق حسام العواجي د 9، فيما عادل النتيجة لدار الدواء محمد ابو حميدة د 42، قبل ان يسجل محمود فاخوري هدف الفوز د 70.

وحسن دار الدواء مركزه في ترتيب الفرق بعد ان رفع رصيده الى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد مغير السرحان عند النقطة 7.

وتختتم الجولة اليوم بلقاء وحيد يقام عند الثانية عصراً، ويقام على ملعب الامير هاشم بالرمثا، ويجمع العربي (4) مع الكرمل (1) ويقام على ملعب الأمير هاشم.

وكان الجولة التي انطلقت الثلاثاء، شهدت فوز الجليل على اليرموك 2-1، والبقعة على اتحاد الرمثا 2-1، وبلعما على منشية بني حسن بهدف دون رد.