السلط - الرأي

التقت أمس إدارة نادي السلط لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني جمال أبو عابد.

رئيس النادي خالد عربيات الذي رحب بالحضور من إدارة واعضاء فريق، أشار إلى ضرورة عدم تأثر اللاعبين بالأخطاء التحكيمية «المطلوب من لاعبي الفريق القيام بواجباتهم خلال التدريبات أو المباريات حتى يحقق الفريق ما نسعى اليه بالبقاء ضمن دائرة الفرق الأربعة الأولى، أما في ما يتعلق بالأخطاء التحكيمية التي أثرت على جني الفريق للنقاط وعلى ترتيبه على سلم مواقف الفرق، يعد شأن إداري، والإدارة تعمل وفق القنوات الرسمية لإيضاح كل ما يتعلق بذلك».

اضاف: نسعى بالإدارة لتوفير كل متطلبات الفريق، لذا فالمطلوب منكم تسخير طاقاتكم بإتجاه تحقيق نتائج إيجابية في ما تبقى من منافسات دوري المحترفين، خاصة إنكم» إي اللاعبين» من خيرة العناصر التي اختارها الجهاز الفني والإدارة بعناية فائقة لتمثيل النادي.

وطالب عربيات اللاعبين ضرورة رفع الجهد المبذول وفق الاستراتيجية التي أعدها الجهاز الفني بالفترة الأخيرة والتي شهدت تكثيف التدريبات، بهدف تحقيق صورة جديدة وملفتة بالمباريات المقبلة، يكون لها الأثر الطيب على مسيرتهم في المستقبل من خلال فتح أبواب التعاقد معهم.

بدورة أشار عضو مجلس الإدارة، وإداري الفريق أشرف حياصات إلى وضع الفريق الحالي، وإمكانيته بتحقيق نتائج مبشرة نظرا لقدرات اللاعبين مقارنة مع باقي الفرق، مطالبا عناصر الفريق عدم الالتفات لأخطاء الحكام والتركيز على تحقيق الأهداف والفوز بعيدا عن أي توتر عصبي ينتج خلال المباريات.

يشار إلى إن السلط سيلتقي يوم غد شباب الأردن على ستاد عمان بانطلاق منافسات الأسبوع الخامس عشر، حيث يتشارك الفريقين بالرصيد النقطي ١٧، و بالمركز الخامس على سلم ترتيب الفرق.