عمان - منير طلال

يُغلق اليوم باب قيد لاعبي أندية الممتاز لكرة السلة وتحديداً قبل 24 ساعة من انطلاق دوري كومهو غداً الأربعاء.

وأكمل الوحدات «حامل اللقب» صفوفه من خلال تقييد 14 لاعباً وكانت آخر صفقاته تامر حبش (لاعب المنتخب الفلسطيني) والمخضرم موسى بشير لاعب المنتخب الوطني السابق بتوصية من المدير الفني يوسف ابو بكر.

كما أكمل الأهلي هو الآخر صفقاته بعدما تعاقد مع هاشم الشقيق الأصغر لقائد المنتخب الوطني زيد عباس بحسب حاجة المدير الفني عبد الله أبو قورة.

وبدوره ينتظر أن يكون الجبيهة أنهى في ساعة متأخرة من الليلة الماضية تعاقده مع لاعب المنتخب الوطني السابق علي جمال ليكمل قائمة تضم «14» جاءت بحسب طلبات المدير الفني سيف البيطار لتمتين منطقة العمليات تحت السلة.

وسبق لكفريوبا وأكمل قائمة الـ 14 لاعباً دون «ضوضاء» وحسب الخيارات المتاحة ليكون المدير الفني ابراهيم العصعوص راضياً عن تشكيلته الحالية، فيما الجليل قيد 12 لاعباً فقط وأنهى بذلك تعاقداته وسيكون اهتمامه وتركيزه على لاعبي الفئات العمرية بحسب توجيهات مديره الفني عبد السلام صالح.

أما الأرثوذكسي الذي قيد حتى الآن 11 لاعباً فإنه يتحرك في ما تبقى له من وقت لاستكمال تعاقداته بحسب خيارات مديره الفني د. منتصر ابو الطيب.

وبحسب برنامج بطولة الدوري التي تقام دون مشاركة المحترفين، تنطلق غداً المنافسات من خلال إقامة ثلاث مباريات حيث يقص الجبيهة والجليل «الوافد الجديد» شريط البطولة عند الرابعة والنصف عصراً في قاعة الأمير حمزة، وفي بروفة للقاء الفريقين معاً ضمن بطولة كأس الأردن والتي ويودع الخاسر البطولة.

وعند السادسة والنصف يلتقي الأهلي والأرثوذكسي في قاعة الأمير حمزة فيما تستضيف قاعة الحسن في اربد لقاء الوحدات (حامل اللقب) مع كفريوبا عند السادسة والنصف.