الكرك - الرأي

تفقد النائب علي الطراونة احتياجات القطاع الشبابي في محافظة الكرك وذلك في إطار التوجهات لتعزيز مسيرة هذا القطاع الحيوي ودوره في خدمة المجتمع والوطن.

وأشار الطراونة خلال زيارته لمديرية شباب الكرك إلى أن الزيارة هدفت لرصد احتياجات المديرية والوقوف على الواقع الشبابي في المحافظة ودعم خطوات الاهتمام بالمرافق والمنشآت الرياضية والشبابية وتعزيز البنية التحتية لخدمة كافة الأندية وتسهيل مهامها في تنفيذ برامجها المتعددة.

بدوره بين مدير شباب الكرك د. يعقوب حجازين أهمية تفعيل دور المرافق الرياضية وإدامة عملها من خلال الصيانة الدورية وتوفير المخصصات المالية لذلك، لافتاً إلى حرص ومساعي المديرية لتطوير كافة المرافق من خلال خطط عمل تهدف إلى الحفاظ على استدامتها، والتأكيد على أهمية وأولوية القطاع الرياضي والشبابي في العمل الوطني والتنمية الشاملة.

إلى ذلك تواصل مديرية الشباب متابعتها الدورية لكافة أعمال الصيانة التي تخضع لها مرافق المديرية.

وذكر حجازين أن المديرية تنتظر انتهاء المقاول من العمل لاستلام المواقع التي تشهد عمليات التحديث والتطوير، في الوقت الذي أشار فيه إلى التطلع لإحداث نقلة نوعية على صعيد البرامج والأنشطة الرياضية والشبابية، إلى جانب مواصلة التغيير الإيجابي وخلق الأجواء المحفزة للشباب لتمكينهم وإطلاق طاقاتهم وإيجاد بيئة مثالية لممارسة أنشطتهم وتحفيزهم نحو المزيد من الكشف عن مهاراتهم وإبداعاتهم.