عمان – الرأي

خطف الصريح فوزاً مهماً من سحاب بنتيجة ٢-١، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة الربعة عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.

رفع الصريح رصيده إلى (17) نقطة في المركز الخامس متساوياً مع السلط والفيصلي، في الوقت الذي بقي فيه سحاب عند النقطة الـ(13) في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، خلف العقبة بفارق الأهداف.

جاءت البداية سريعة، وبحث الفريقان عن التقدم، لكن الصريح كان الأكثر فاعلية، ليحصل على ضربة جزاء نفذها عبد الرؤوف الروابدة بنجاح (الدقيقة 25).

معاناة سحاب ازدادت قبل نهاية الشوط الأول، بعد إشهار البطاقة الحمراء للاعب سالم الزيود، لكن ذلك لم يمنع الفريق من السيطرة في الشوط الثاني وإدراك التعادل عبر يزن نعيمات (60)، وكانت الفرصة سانحة للتقدم بعد أن حصل نفس اللاعب على ضربة جزاء، ليخطأ أحمد أبو جادو في تنفيذها، لترد العارضة آمال الفريق في تسجيل الهدف الثاني.

تدارك الصريح الموقف، وبدأ في البحث عن استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، ليخطف مجدي العطار هدف الفوز، مستغلاً خطأ دفاعي في تشتيت الكرة، ويسكنها برأسه على يسار الحارس (71).

لم تحمل الدقائق الأخيرة والتبديلات بين الجانبين أي جديد، ليحافظ الصريح على تقدمه حتى النهاية.

وتتواصل غداً الجمعة منافسات الجولة، حيث يشهد ستاد الحسن لقاء الرمثا والسلط عند الرابعة عصراً، قبل يتواجه شباب الأردن والأهلي عند السادسة والنصف مساءً على ستاد الملك عبدالله.