الزرقاء - شاكر الخوالدة

قاد أمس مهاجم اتحاد الرمثا أحمد الشقران فريقه لمشاركة صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد زيارته الشباك والمساهمة مع رفاقه في تجاوز اليرموك 2-1 بمواجهة جرت أحداثها على ملعب الأمير حسين بالسلط ضمن حسابات الأسبوع الرابع.

ومنذ البداية شهدت المواجهة العديد من الفرص الضائعة قبل عملية الترجمة والمزاحمة على القمة وكسب اتحاد الرمثا الحوار وعزز التواجد بالمقدمة.

وعزز الجليل الشهية الهجومية والأهداف الثمينة في لقاءات المنافسة بتواجده على ملعب الأمير هاشم ليعبر حاجز الكرمل 3-1، مستفيداً من تحركات هاشم الديك صاحب الثنائية وتعزيزات صهيب الوهيبي وزار الشباك للخاسر علاء الدرايسة وحاول الكرمل التعديل لكن أوراق الجليل حضرت بقوة لتكسب اللقاء.

كما عبرمغير السرحان بلعما 3-1 على ستاد الأمير محمد الزرقاء، حيث كان الوصول للمرمى عن طريق النشط مؤيد ابو رومي، مما جعل بلعما يبحث عن التعديل في ترقب الخط الخلفي بقيادة مالك اليسيري الذي عدل النتيجة عند الدقيقة ٢٧، وانحصر اللعب بين الفريقين مع أفضلية بلعما بالوصول إلى المرمى لكن دون تركيز من المحترف الغاني محمد بلح، أنهى الحصة الأولى إيجابية بينهما، وأستغل مهاجم مغير السرحان خطأ ليعزز التقدم ثم يعود بالزفير الأخيرة ويضيف الثالث ويمنح الأفراح والنقاط الكاملة، وبعد صافرة النهاية حدثت اشتباكات بين الفريقين تم السيطرة عليها قبل استمرارها مع ظهور البطاقات الحمر.

وحقق العربي فوزه الأول على حساب منشية بني حسن 3-1 على ملعب جرش، وفي المجريات زار هجوم الفريق سيف بشابشة وعبد الغني النعيمي وتميم رمضان المرمى وسجل ليث جهاد للخاسر ليستمر منشية بني حسن بخسائره.

ويلتقي عند الثانية والنصف عصر اليوم دار الدواء وكفرسوم على ستاد الأمير محمد في ختام الأسبوع.

وأصبحت الأرصدة النقطية للفرق على التوالي: اتحاد الرمثا وذات راس 10، الجليل 8، مغير السرحان والبقعة 7، اليرموك والطرة وبلعما 5، دار الدواء والعربي 4، السرحان 3، كفرسوم 2، الكرمل 1، منشية بني حسن 0.