عمان - غازي القصاص

فاز فريق دي لاسال الليلة قبل الماضية على نظيره القدس لعدم الاكتمال وبنتيجة 3-0، وبواقع 3-0 لكل شوط بحسب قانون اللعبة، في مباراة الجولة الخامسة من دوري الكرة الطائرة للسيدات المُقررة بقاعة قصر الرياضة.

وعزا إداري فريق القدس عبدالعزيز طميلة ذلك بقوله: حضرت أربع لاعبات من الفريق للمباراة، بينما باقي اللاعبات أصيب بعضهن بفيروس كورونا، والبعض الآخر خشي من الإصابة، ولأن المباراة لا تقام بأقل من ست لاعبات، فقد تم تخسير الفريق بنتيجة 0-3.

وكان الاتحاد قد حدد إصابة ثلاث لاعبات فأكثر من الفريق بفيروس كورونا كي يتم تأجيل المباراة ضمن الدوري، وهذا ما تم مع فريق النصر الذي اُصيبت أربع شقيقات من لاعباته بالفيروس.

وتُقام اليوم بقاعة قصر الرياضة مباراتا الجولة السادسة من الدوري، ويجمعان: دي لاسال مع وقاص عند الرابعة مساءً، والمقاولون مع القدس عند السادسة مساءً.

ويبدو فوز دي لاسال برصيد (9) نقاط في المباراة الأولى مضموناً لفارق المستوى مع ضيفه وقاص برصيد (3) نقاط، كما لا تختلف المباراة الثانية عن سابقتها من حيث التفوق الواضح لفريق المقاولون برصيد (9) نقاط.

من ناحية أُخرى، افتتح أمس الأول مركز واعدات نادي النصر بمشاركة نحو عشرين لاعبة، يتولى تدريبهن على منكو.

وقال رئيس النادي يونس العبدالات سيكون هذا المركز مميزاً على مستوى مراكز الوعدات، وسيعمل على استقطاب الراغبات في ممارسة اللعبة من جبل النصر حيث مقر النادي والمناطق القريبة منه، وتوفير الرعاية لهن لتستفيد منهن الكرة الطائرة النسوية.