الزرقاء - بترا

حصل فرع مهندسي الكهرباء والإلكترونيات الطلابي بكلية الهندسة في الجامعة الهاشمية على جائزتين دوليتين خلال أسبوع وهما : جائزة الفرع المثالي على مستوى المنطقة، وعلى المركز الأول لجائزة أفضل فيديو يحل مشكلة إنسانية في دقيقة ، حيث يقوم على الجائزتين منظمة مهندسي الكهرباء والالكترونيات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية .

وانجز فريق العمل، المكون من من 72 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات، ما يزيد عن (40) جلسة وورشة عمل تقنية وغير تقنية، و(5) رحلات علمية، وجلسات حوارية علمية يديرها وينظمها الطلبة أنفسهم أسهمت في رفد الوعي العلمي والتكنولوجي لطلبة الجامعة الهاشمية .

وتمكن فريق العمل من استمرار تطور الفرع في الظروف الصعبة في العام الماضي، حيث أشرف على الفريق كل من الطلبة: أوس زامل، يارا نواره، معتز الطوباسي، بثينة زكارنة، طالب التميمي، براء داود، سامية الشعراوي، ساندرا تادرس، وبمشاركة فاعلة ومميزة من المشرفين الأكاديميين للشعب العلمية التابعة للفرع .

وأكد رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون استمرارية نهج إدارة الجامعة بدعم مشاريع الطلبة الريادية، مشيراً إلى أن الجامعة مستمرة في متابعة كافة المشاريع الطلابية الريادية التي ينفذها الطلبة وتقدم لهم كافة أشكال الدعم والتشجيع وتحتضن أفكارهم المبدعة .