Arctis 7X و Arctis 7P تدفعان Arctis 7 الحائزة على جوائز عديدة مميزة إلى الجيل القادم من أجهزة الألعاب باستخدام دونجل USB-C اللاسلكي المبتكر والذي تم استخدامه لأول مرة في Arctis 1 Wireless

- أعلنت شركة SteelSeries، الشركة الرائدة في مجال ملحقات الألعاب والرياضات الإلكترونية اليوم عن أول سماعات رأس للألعاب صنعت خصيصًا للجيل القادم من أجهزة PlayStation و Xbox–Arctis 7X و Arctis 7P. تأخذ هذه السماعات أفضل مكونات Arctis 7 الأصلية المحبوبة، وتضيف دونجل USB-C اللاسلكي من Arctis 1 Wireless، للحصول على أفضل تجربة صوتية لأجهزة «الجيل القادم» من PlayStation 5 و Xbox Series X | S.

وأضاف السيد احتشام رباني، الرئيس التنفيذي لشركة SteelSeries: «إن بداية الجيل القادم من أجهزة الألعاب هي أحد أكثر الأحداث التي يترقبها اللاعبين في كل مكان». «في حين أن سماعات رأس أجهزة الألعاب من الجيل القادم ستستمر في دفع حدود الدقة المرئية ومعدلات عرض إطارات هذه الأجهزة، فإننا ملتزمون بتقديم تجربة صوتية جديدة للاعبين. نعتقد أن Arctis 7X و Arctis 7P الجديدتان ستكونان، دون أدنى شك، سماعات الألعاب اللاسلكية المفضلة بين لاعبي الأجهزة المتخصصة لكافة هذه الأجهزة!».