عمان - غازي القصاص

تُختتم اليوم مباريات مرحلة الذهاب لبطولة الكرة الطائرة لفرق أندية السيدات بمواجهة ضمن الجولة الخامسة، تجمع المقاولون مع دي لاسال عند السادسة مساءً بقاعة قصر الرياضة.

وتأجل لقاء فريق القدس مع نظيره النصر المقرر عند الرابعة من مساء اليوم بسبب إصابة أربع من لاعبات الأخير بفيروس كورونا.

ويدفع طرفا مباراة اليوم بكامل قواهما لتحسين فرصهما بالمنافسة على لقب الدوري الذي يتطلع للظفر به فريق النصر أيضاً كون لديه نفس رصيد دي لاسال.

المقاولون يتصدر ترتيب الفرق الخمسة المُشاركة في الدوري برصيد (9) نقاط، وتُمثله اللاعبات: لتوزيع الكرات جوان العايدي وعزة مرار، والضاربات: زينة الطاهر وداليا وادي وسارة قشمر وفرح العطعوط ومايا التاجي، والمدافع الحر لميس الشرقاوي.

ودي لاسال رصيده (6) نقاط وتُمثله اللاعبات: موزعة الكرات تالا فحماوي، والضاربات غنى عساف وتمارا ابوغربية ورهف ابوالليل وآية شنك وجيانا العطار، والمدافع الحر رواء الجلاد.

وتنطلق مرحلة الإياب بعد غدٍ الثلاثاء، بلقاء يجمع دي لاسال مع القدس عند الرابعة مساءً بقصر الرياضة ضمن الجولة السادسة، وتم تأجيل لقاء وقاص مع النصر المقرر في ذات اليوم بقاعة مدينة الحسن بسبب اصابة اربع لاعبات من الاخير بفيروس كورونا.

وبحسب لجنة المسابقات، فإن مواجهتي الجولة السابعة قائمتان في موعدهما الخميس القادم، وتجمعان: المُقاولون مع القدس عند الرابعة مساءً بقاعة قصر الرياضة، ودي لاسال مع وقاص عند الخامسة مساءً بقاعة مدينة الحسن.

وأوضحت لجنة المسابقات أن مواعيد المباريات المُتبقية من بطولة الأشبال لمراكز الواعدين في الاندي، والتي تأجلت بسبب اصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا، ستُحدد اليوم أو غداً بعد ان يتم حجز القاعة لاجرائها.

والمؤجلة هي: مباراتا الدور قبل النهائي وتجمعان شباب الحسين مع الكرمل، وصما مع البقعة، علاوة على اللقاء الذي سيجمع الفائزين لتحديد المركزين الاول والثاني، ولقاء الخاسرين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وإعتمدت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة في جلستها مؤخراً برئاسة العميد جهاد قطيشات نائب الرئيس، نتائج المرحلة الأولى من الدوري التي جاء ترتيب الفرق فيها وفق الآتي:

المجموعة الاولى: شباب الحسين (9) نقاط، البقعة (6)، الوحدات (3) نقاط، ومليح دون نقاط.

المجموعة الثانية: صما (9) نقاط، الكرمل (6) نقاط، عيرا (3) نقاط، العودة دون نقاط.

وفي مرحلة تحديد المراكز 5-8 جاء عيرا خامساً والوحدات سادساً، والعودة سابعاً، ومليح ثامناً.