عمان - بترا

أعلنت مجموعة طلال أبوغزالة العالمية عن تأسيس وإطلاق شركة " طلال أبوغزالة للتحول الرقمي". وحسب بيان صحافي عن المجموعة تهدف الشركة إلى الاستعانة بأحدث التقنيات التكنولوجية لخدمة التحول الرقمي للشركات، ومساعدتها في مواكبة التحول المعرفي عالميا، لتطوير قدراتها في تلبية متطلبات الأعمال وسوق العمل.

وستعمل الشركة من خلال فريق من الخبراء العالميين على صياغة الاستراتيجية المتعلقة بالتحول الرقمي، وتقديم النصائح والاستشارات اللازمة لجميع المؤسسات المختلفة، وستواصل تطوير قدراتها لتصبح نموذجا في تمكين المؤسسات رقميا على مستوى العالم. وقال رئيس المجموعة الدكتور طلال أبوغزالة إن الشركات في يومنا الحاضر تبدي اهتماما كبيرا بالنتائج والنمو، ومن خلال التحول الرقمي يمكن تحقيق هذين المحورين من خلال خلق خبرات وطرق جديدة، مبينا إن شركة طلال أبوغزالة للتحول الرقمي ستقوم بوضع النواة الأساسية لجميع الشركات للبدء بتبني واستخدام أحدث التطورات التكنولوجية لتمكينهم من مواجهة التحديات .

واضاف إن الشركة الجديدة ستقوم بتحسين العمليات التشغيلية وبناء نماذج وأنماط عمل أكثر كفاءة ضمن "طلال أبوغزالة العالمية" لتوفير خدمات استشارية متكاملة في مجال التحول الرقمي لعملائها في مختلف أنحاء العالم، داعيا الحكومات والمؤسسات المختلفة لتبني التحول الرقمي لان العالم "أصبح رقميا بشكل لافت"، ولاسيما في ظل أزمة فيروس كورونا الحالية والتي أثرت بشكل كبير على العالم وأجبرت الحكومات والمؤسسات وغيرها للقيام بأعمالها عبر الإنترنت. وأشار إلى أن التحول الرقمي سيستمر دون أدنى شك، مبينا أن نجاح "طلال أبوغزالة للتقنية" تحقق من خلال استخدام استراتيجيات، ومنتجات، وخبرات إبداعية اسهمت بتحقيق نتائج إيجابية في زمن التحديات.