عمان - حابس الجراح

أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن تجديد رعايتها لبطل الجولف الشاب شيرجو الكردي، في إطار توجهاتها الرامية لتعزيز الأنشطة الرياضية ودعم المواهب الأردنية الشابة.

ويشمل الدعم، احتضان تدريبات الكردي في ملاعب ومرافق أيلة للجولف التي يشرف عليها مدربون على مستوى رفيع، ومساندته في مشاركته بالبطولات المحلية والخارجية عبر توفير منصة لممارسة التدريبات ما يعزز من تنافسية الأداء ونمو قدراته الرياضية.

وأسهمت جهود أيلة لرعاية بطل المنتخب الوطني الكردي خلال السنوات الماضية على انخراطه في منافسات قوية احتضنتها أيلة مثل سلسلة جولات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «الرحلة إلى الأردن»، التي ضمت لاعبين من كافة القارات ليدوّن اسمه على منصات التتويج مع أبطال مرموقين من مختلف دول العالم.

وعبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين عن فخره واعتزازه في توفير أيلة للدعم الكامل للبطل الشاب «نفخر في مسيرة التعاون والدعم التي نوفرها لشاب أردني طموح ارتقى إلى منصات التتويج في رياضة الجولف.. وفرنا المساندة له منذ سنوات بهدف مساعدته في الارتقاء بموهبته إلى الاحترافية العالمية وهو ما تحقق بالفعل».

وأشار دودين إلى أن أيلة ستواصل توفير مسارات وبرامج الدعم في قطاع الرياضة والشباب الذي يحوز على حصة وافرة من استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية، والتركيز على روح الإبداع والابتكار و«التمكين» في كافة القطاعات.

من جانبه، عبّر اللاعب شيرجو عن سعادته الغامرة بالدعم الذي توفره أيلة «عام جديد من اللعب باسم نادي ايلة للجولف، ذلك يحفزني ويدفعني إلى تحقيق إنجاز جديد للوطن، إذ أن أيلة توفر مرافق التدريب وهي الأفضل على نطاق كبير وتتيح الفرصة لي للمشاركة في بطولات كبرى مع أبطال هم الأفضل تصنيفاً، وهذه تجارب صقلت من مهارتي وتنافسيتي وصعدت بها إلى أعلى مستوى».

وتابع: دائماً ما كانت مساندة اللجنة الأولمبية وشركة واحة أيلة والاتحاد الأردني للجولف تقف بجانبي وتحفزني لتقديم الأفضل، وأطمح لمواصلة هذا المشوار في السنوات القادمة».

يشار إلى أن شركة واحة أيلة للتطوير، لعبت دوراً وفاعلاً في نشر ودعم رياضة الجولف محلياً، والسعي لتطويرها والارتقاء بها عالمياً، حيث ان ملعب أيلة للجولف الذي صمم وفق أفضل المواصفات العالمية، وأعلى معايير الاتقان من 18 حفرة دولية، ومن تصميم العالمي والرائد في مجال إنشاء ملاعب الجولف، جريج نورمان، أصبح اليوم وجهة رئيسية ومفضلة لنخبة من اللاعبين العالميين.