عمان - غازي القصاص

أصدرت لجنة البولينج أمس جدول مرحلة الإياب من دوري الأندية الذي تُقيمه بمشاركة ثمانية فرق تُمثل أربعة أندية.

وبحسب عمار يامين مدير البطولة تنطلق مرحلة الإياب يوم (9) الجاري، باقامة الجولة الثامنة، وعلى ان تُقام الجولات المتبقية من الدوري على ثمانية خطوط بقاعة نخبة الاردن للبولينج يومي الاثنين والاربعاء خلال الشهر الجاري، ووفق الآتي:

- الجولة (8)، الاثنين 9/4: شباب الحسين مع الفيصلي (أ)، الجزيرة (أ) مع الجزيرة (ب)، الحسين اربد (أ) مع شباب الحسين (ب)، الفيصلي (ب) مع الحسين اربد (ب).

- الجولة (9)، الاربعاء 11/11: الفيصلي (ب) مع شباب الحسين (ب)، الحسين اربد (أ) مع الحسين اربد (ب)، شباب الحسين (أ) مع الجزيرة (ب)، الفيصلي (أ) مع الجزيرة (أ).

- الجولة (10)، الاثنين 16/11: الجزيرة (أ) مع شباب الحسين (أ)، الجزيرة (ب) مع الفيصلي (أ)، شباب الحسين (ب) مع الحسين اربد (أ)، الفيصلي (ب) مع الحسين اربد (أ).

- الجولة (11)، الاربعاء 18/11: الحسين اربد (ب) مع الجزيرة (ب)، شباب الحسين (أ) مع الحسين اربد (أ)، الجزيرة (أ) مع الفيصلي (ب)، شباب الحسين (ب) مع الفيصلي (أ).

- الجولة (12)، الاثنين 23/11: شباب الحسين (ب) مع الجزيرة (أ)، الفيصلي (أ) مع الفيصلي (ب)، الجزيرة (ب) مع الحسين اربد (أ)، الحسين اربد (ب) مع شباب الحسين (أ).

- الجولة (13)، الاربعاء 25/11: الفيصلي (أ) مع الحسين اربد (أ)، الجزيرة (أ) مع الحسين اربد (ب)، الفيصلي (ب) مع شباب الحسين (أ)، الجزيرة (ب) مع شباب الحسين (ب).

- الجولة (14), الاثنين 30/11: الجزيرة (ب) مع الفيصلي (ب)، شباب الحسين (ب) مع شباب الحسين (أ)، الحسين اربد (ب) مع الفيصلي (أ)، الجزيرة (أ) مع الحسين اربد (أ).

يتصدر قائمة الترتيب مع ختام مرحلة الذهاب فريق شباب الحسين (أ) برصيد (98) نقطة، وجاء فريق الجزيرة (ب) ثانياً برصيد (93) نقطة، وفريق الفيصلي (ب) ثالثاً برصيد (93) نقطة، وفريق الفيصلي (أ) رابعاً برصيد (83) نقطة، وفريق شباب الحسين (ب) خامساً برصيد (80) نقطة، وفريق الجزيرة (أ) سادساً برصيد (79) نقطة، وفريق الحسين اربد (ب) سابعاً برصيد (77) نقطة، وفريق الحسين اربد (أ) ثامناً برصيد (43) نقطة.

وفي سباق التأهل لمسابقة فردي الاساتذة مع ختام الجولة السابعة جاء الترتيب وفق الآتي: عبدالله بدران، حمزه ابوالهيجاء، محمد الصقر، عماد عوض، محمد الرمحي، علي الخطاطبة، احمد عكاشة، نبيل شاهين، عبدالرحمن الاخرس، يزن النوباني، حسن ابوعين، حسن سنور، راشد ابوعين، ماجد طالب، مجد الزيود، ومحمد ابوعودة.