عمان - عودة الدولة

وجه اتحاد كرة اليد الدعوة لفريق الأهلي للمشاركة بمواجهة كأس السوبر أمام العربي عند السادسة مساء اليوم بقاعة الحسن.

بحسب اتحاد اللعبة، جاءت دعوة الأهلي كونه صاحب المركز الثاني لدوري أندية الدرجة الأولى لعام 2019، وبعد اعتذار السلط (بطل الدوري) عن المشاركة في هذه المباراة.

علما العربي هو بطل كأس الأردن للموسم الماضي، وفي مطالعة الأنباء حصل على ميزة تأهل الفريق للدور الثاني من بطولة كأس الأردن الحالية ويعتمد على عديد العناصر أبرزها يزن فتح الله واستعادة محمد نايف وأحمد نايف، ويهدف لحسم اللقاء بمدربه نايف حسن ونشاطه الكبير في البطولات التي يظهر بها.

وحول جاهزية الأهلي أكد مدرب الفريق سلمان الدعجة للرأي أن فريقه يتحضر منذ فترة للدوري والكأس ولم تكن مباراة السوبر في الحسابات.

وقال: عززنا الصفوف بوجوه جديدة وأخرى من الفئات العمرية ونعتمد على الأسماء المعتادة في مقدمتها عبد الرحمن العقرباوي واحمد الأنصاري ونسعى لتقديم صورة مميزة في الموسم الحالي.

ويملك العربي والأهلي عناصر كثيرة ضمن المنتخبات الوطنية وسبق لهما المنافسة الكبيرة على البطولات، وبينما لم يظهر العربي بالدور الأول لكأس الأردن، كان الأهلي يعبر أم جوزة ٢٦-٢٠ بذات المسابقة بانتظار حوار اليوم لتحديد الفائز باللقب.

وتوج قبل أيام فريق حرثا ببطولة الدوري النسوي كأول مسابقة بالموسم الحالي على حساب وصيفه عمان.

على صعيد آخر، تنطلق اليوم مرحلة الإياب لدوري الدرجة الثانية بإقامة ثلاث مباريات لحساب الأسبوع الثامن بقاعة الأميرة سمية تجمع وادي السير وأم جوزة عند الرابعة وعند الخامسة والنصف ساكب ويرموك البقعة ثم عند السابعة الراية وعمان.

كما يشهد ذات المكان الأسبوع التاسع الثلاثاء المقبل بحوار يرموك البقعة ووادي السير في الخامسة والنصف وعند السابعة الراية والكتة، ثم السادسة اليوم الذي يليه الأربعاء عمان وساكب