عمان – الرأي



حقق الجزيرة فوزاً ثميناً على شباب الاردن 4-0، في المباراة المؤجلة من الاسبوع الحادي عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

ونجح الجزيرة بحصد فوزه الرابع له في مبارياته الخمس الاخيرة بالدوري، بعد ان رد اطماع منافسه، عائداً من ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة بالنقاط الثلاث، ليرفع رصيده الى (21) نقطة وصيفاً للمتصدر الوحدات (24)، مع بقاء شباب الاردن بالمركز الـ(11) بذات الرصيد (10 نقاط).

وانهى الجزيرة وشباب الاردن جميع مبارياتهم بمرحلة الذهاب، بانتظار انطلاق اياب الدوري في الخامس من الشهر المقبل، مع تبقي ثلاثة لقاءات فقط مؤجلة من القسم الاول للبطولة، حيث يتواجه معان والاهلي عند الخامسة مساء غدٍ الجمعة على ستاد الملك عبدالله، قبل لقاء الوحدات والفيصلي بعد غدٍ السبت بذات التوقيت على ستاد عمان، ثم موقعة الرمثا والصريح عند السابعة والنصف مساءً على ستاد الحسن باربد.

بالعودة الى اجواء اللقاء، نجح الجزيرة في ترجمة افضليته، بعد تألق صانع العابه محمود مرضي بتسجيل الهدف الاول بالدقيقة (28)، قبل ان يعود نفس اللاعب ويعزز التقدم لفريقه د(35).

انحصر اغلب الاداء في وسط الملعب في الشوط الثاني، واهدر كلا الفريقين فرصاً محققة لتغيير النتيجة، ومع محاولات شباب الاردن بتقليص الفارق، نجح الجزيرة في حسم اللقاء بهدف ثالث حمل امضاء علي علوان د(86)، وفي الوقت بدل الضائع عزز موسى العمري التفوق بكرة الهدف الاحتفالي الرابع.