عمان - عودة الدولة

التحق يرموك الشونة وكفرنجة بالفرق بالفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأردن لكرة اليد.

وفي المعطيات الفنية قدم يرموك الشونة مواجهة مميزة على حساب وادي السير لينجح في تخطيه 34-22 بمواجهة جرت أحداثها بقاعة الحسن، ومن خلال النتيجة اتضحت أفضلية الفائز بتوسيع الفارق طيلة المجريات رغم محاولات وادي السير التي لم تثمر عن تحقيق المطلوب.

وبذات المكان تفوق كفرنجة على الكتة 40-34، وفيها يحسب لكفرنجة الأداء المناسب في الشقين الدفاعي والهجومي ووقف محاولات الكتة حتى الزفير الأخير ليضمن التأهل.

وسبق ذلك عبور كفرسوم على حساب يرموك البقعة 37-25، والقوقازي متجاوزاً ساكب 37-31، وأختتم الليلة الماضية الدور الأول بقاعة الأميرة سمية عندما تقابل الحسين والراية، الأهلي وأم جوزة، وسبق تلك الفرق حجز العربي مقعده بصفته حامل اللقب وعمان لاعتذار السلط عن المشاركة.

وبالتأكيد لم تظهر أجواء المنافسة في الدور الأول لغياب لقاءات العيار الثقيل والمنتظر أن تظهر في ثاني الأدوار يوم 24 الشهر المقبل وبعدها نصف النهائي مطلع كانون الأول وفي 15 الشهر ذاته المشهد النهائي.

وتقام البطولة وفق نظام الخروج من مباراة واحدة وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين ضمت الأولى العربي وشاركه نفس المجموعة الحسين ويرموك البقعة وكفرسوم وكفرنجة والراية والكتة، وفي الثانية السلط وعمان وساكب والقوقازي ويرموك الشونة والأهلي وأم جوزة ووادي السير.