عمان - غازي القصاص

تقام عند السادسة مساء اليوم أربعة لقاءات من الجولة السادسة من دوري الأندية بالبولينج، تجمع الفيصلي (ب) مع الجزيرة (ب)، الجزيرة (أ) مع شباب الحسين (ب)، الحسين اربد (ب) مع الحسين اربد (أ)، وشباب الحسين (أ) مع الفيصلي (أ).

وبحسب مدير البطولة عمار يامين، تجري منافسات اليوم على ثمانية خطوط بقاعة مركز نخبة الأردن للبولينج، وقد جاءت نتائج فحص كورونا للاعبين قبل انطلاق اللقاءات سلبية.

وتتجه الانظار في ظل معطيات التنافس المشتعل والروح المعنوية العالية للاعبين نحو لقاء فريق شباب الحسين (أ) المتصدر برصيد (74) نقطة وبُمعدل (189) مع فريق الفيصلي (أ) برصيد (61) نقطة وبُمعدل (180) نقطة.

ويدفع شباب الحسين الذي يمثله اللاعبون علي الخطاطبة ومجد الزيود ومحمد الصقر بكامل قواه للمحافظة على الصدارة كي يتمكن في نهاية المشوار من التتويج باللقب، بينما يُخطط الفيصلي الذي يُمثله اللاعبون روحي الحلواني وحمزه أبو الهيجاء ويزن بعيرات لتحقيق الفوز من أجل تحسين فرصته بالمنافسة، وعرقلة مسيرة شباب الحسين نحو اللقب.

وكما يشهد لقاء فريق الفيصلي (ب) برصيد (69) نقطة وبُمعدل (187) مع فريق الجزيرة (ب) برصيد (67) نقطة وبُمعدل (187)، تنافساً ساخناً لاعتلاء الصدارة، في ظل فارق النقاط الضئيل مع شباب الحسين المتصدر.

الى ذلك، يُدرك فريق الفيصلي الذي يُمثله اللاعبون سامح الحلو ومؤمن القضاة ومحمد عطاري وعماد عوض أن إهدار الفوز اليوم سيكلفه الكثير في سعيه للتتويج باللقب، بينما يُعول الجزيرة كثيراً على جهود لاعبيه ماجد طالب واحمد عكاشة وعبدالله بدران في العودة للصدارة التي اعتلاها على مدار الجولات الثلاث الماضية.

ويعتبر فريق شباب الحسين (ب) برصيد (65) نقطة وبُمعدل (190) نقطة، أن الفرصة ما زالت أمامه لتجاوز الجزيرة (أ) وتقليص فارق النقاط مع الفرق الثلاث التي تتقدمه على سلم الترتيب، وأن عودة لاعبيه نبيل شاهين ويزن النوباني واحمد شاهين ووجدان الجدعان إلى المنافسة على اللقب ما زالت ممكنة.

وفي الطرف الآخر يتطلع الجزيرة برصيد (50) نقطة، وبُمعدل (180) لتصويب مسيرته في مشوار المنافسة بعد ان عالج الاخطاء وسوء الطالع الذي لازمه في الجولات السابقة، ويمثله اللاعبون محمد الرمحي وحسن سنور ومحمد عودة.

ويواجه فريق الحسين (ب) برصيد (46) نقطة وبمُعدل (175)، ويُمثله اللاعبون عبدالرحمن الأخرس وراشد أبو عين وحسن أبو عين، سميه فريق الحسين (أ) برصيد (30) نقطة وبُمعدل (173)، ويُمثله اللاعبون عوض الخطيب وخالد الجعبري وفؤاد المحاميد وآلاء المعاني.

ويتطلع الفريقان للحصول على أكبر عدد من النقاط لتحسين موقعهما على سلم الترتيب بعد مجيئهما بالمركزين السابع والثامن مع ختام الجولة السابقة.

وفي مسابقة فردي الأساتذة التي تعتمد على نتائج اللاعبين في بطولة الفرق فمن المنتظر أن تشهد تنافساً ساخناً بين (40) لاعباً، لحجز مقاعدهم في دور الـ 16.

وقد جاء ترتيب اللاعبين 1-16 مع ختام الجولة السابقة بالتسلسل وفق الآتي: محمد الرمحي، حمزه أبو الهيجاء، علي الخطاطبة، عبدالله بدران، عماد عوض، محمد الصقر، أحمد عكاشة، نبيل شاهين، يزن النوباني، عوض الخطيب، مجد الزيود، عبدالرحمن الأخرس، حسن أبو عين، روحي الحلواني، حسن سنور، وماجد طالب.