عمان - الرأي تصوير: أحمد العساف

حقق السلط فوزاً كبيراً بنتيجة 3-0 على الأهلي في مباراة أقيمت اليوم على ستاد ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن سلسلة المؤجلات في دوري المحترفين لكرة القدم.

وتقدم السلط خطوة كبيرة على سلم ترتيب دوري المحترفين ورفع رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الثالث مؤقتاً، فيما بقي الأهلي بالمركز الأخير ودون حراك برصيد ٦ نقاط.

وسجل للسلط: محمود زعترة في الثانية 39، وعند الدقيقة 19، عبيدة السمرية من ركلة جزاء (83).

وكان يوم الأربعاء الماضي شهد فوز الوحدات الوحدات على الصريح ٢-١، وتعادل الفيصلي والجزيرة ١-١، فيما الخميس تعادل سحاب مع شباب الأردن ٢-٢.

وستتواصل المباريات الإثنين عندما يلعب الفيصلي مع الصريح عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يلتقي الثلاثاء سحاب مع الحسين عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويلتقي الخميس المقبل، شباب الأردن مع الجزيرة عند السادسة مساء على الملعب ذاته، ويشهد يوم الجمعة لقاء معان مع الأهلي عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم المباريات المؤجلة يوم السبت المقبل، حيث يلتقي الرمثا مع الصريح عند الرابعة مساء على ستاد الحسن، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الوحدات مع الفيصلي على ستاد عمان الدولي.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ ٢٤ نقطة، فيما يحتل الجزيرة ثانياً بـ ١٨، ثم السلط 15، الفيصلي والصريح ١٤، الرمثا والحسين ومعان ١٣، سحاب ١١، شباب العقبة ١٠، شباب الأردن ١٠، والأهلي بالمركز الأخير بـ ٦ نقاط.