عمان - غازي القصاص

اُختتمت امس الأول الدورة التدريبية التي عقدتها اكاديمية مدينة الحسين للشباب بالكرة الطائرة الشاطئية على ملاعب المدينة بإشراف اسماعيل توفيق المدير الفني السابق للمنتخبات الوطنية.

وفي ختام الدورة خاض اللاعبون الواعدون المُشاركون فيها مباريات تنافسية لإظهار مهاراتهم المكتسبة من الدورة التي استمرت نحو شهراً.

وقام ماجد قطيشات مدير النشاط الرياضي في نادي مدينة الحسين بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بحضور أولياء أمور اللاعبين المُشاركين.

ووفق اسماعيل توفيق قائد المنتخب الوطني السابق للكرة الطائرة تبدأ اعتباراً من السادسة مساء اليوم السبت برعاية بسام الخلايلة مدير عام مدينة الحسين للشباب الدورة التدريبية الثانية بالكرة الطائرة التي تُنظمها أكاديمية مدينة الحسين وبمُشاركة متزايدة من اللاعبين.

وأوضح بأن الاكاديمية تُخرج لاعبين يتقنون بدرجة عالية مهارة الكرة الطائرة الشاطئية، مما سيؤدي إلى زيادة عدد لاعبي هذه المسابقة في قادم الأيام، وهو ما يتيح للمنتخبات الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية الاستفادة من قدرات ومواهب اللاعبين الصاعدين.

وأعرب أولياء أمور اللاعبين المُشاركون في الدورة عن تقديرهم لجهود مدينة الحسين للشباب من خلال أكاديمية ناديها والمدرب اسماعيل توفيق، في جذب الواعدين للكرة الطائرة الشاطئية، وتطوير قدراتهم، وصقل مواهبهم، كي يكونوا رافداً للمنتخبات الوطنية بالدماء الجديدة في المستقبل المنظور.