عمان - غازي القصاص

يُستأنف عند السادسة من مساء اليوم دوري الأندية بالبولينج الذي يقام في مركز نخبة الأردن من خلال أربعة لقاءات ولحساب الجولة الخامسة.

وكان الدوري توقف بسبب تعرض لاعب فريق الجزيرة (أ) محمد الرمحي للإصابة بفيروس كورونا بحسب فحوصات وزارة الصحة، والذي اجرى فحصاً بعد ذلك في مختبر خاص جاءت نتيجته سلبية.

وبحسب عمار يامين مدير البطولة، لن تُعتبر جولتي مباريات يومي الأربعاء والاثنين الماضيين مؤجلتين، وستقام مباريات الجولة الخامسة الليلة على ثمانية خطوط، وفق ترتيبها على جدول البطولة التي تُقام بطريقة الدوري ذهاباً وإياباً.

يلتقي في المباريات: الفيصلي (أ) مع الحسين اربد (ب)، شباب الحسين (أ) مع الحسين اربد (أ)، الجزيرة (أ) مع الفيصلي (ب)، الجزيرة (ب) مع شباب الحسين (ب).

وتدفع الفرق كافة بكامل قواها اليوم من أجل زيادة رصيدها من النقاط، وبالتالي تحسين موقعها على سلم الترتيب الذي شهد في الجولة الأخيرة تقلص واضح في فارق النقاط بين فرق كوكبة المقدمة.

وسيخوض الجزيرة (ب) المتصدر برصيد (58) نقطة، والمكون من اللاعبين: ماجد طالب واحمد عكاشة وعبدالله بدران، مواجهة صعبة مع فريق شباب الحسين (ب) رابع الترتيب برصيد (49) نقطة، والمكون من اللاعبين: نبيل شاهين ويزن النوباني واحمد شاهين ووجدان الجدعان.

ويتطلع شباب الحسين (أ) ثاني الترتيب برصيد (57) نقطة، والمكون من اللاعبين: علي الخطاطبة ومجد الزيود ومحمد الصقر للانقضاض على الصدارة، بينما يسعى فريق الحسين اربد (أ) برصيد (25) نقطة، والمكون من اللاعبين عوض الخطيب وضياء الجعبري وفؤاد المحاميد وآلاء المعاني، لتحسين موقعه على سلم الترتيب.

ويسعى فريق الفيصلي (ب) ثالث الترتيب برصيد (53) نقطة، والمكون من اللاعبين سامح الحلو ومؤمن القضاة ومحمد عطاري وعماد عوض، للعودة للصدارة مجدداً، بينما يُخطط فريق الجزيرة (أ) برصيد (40) نقطة، والمكون من اللاعبين محمد عودة وحسن سنور ومحمد الرمحي، للتقدم خطوة للامام بعد تراجعه في الجولة الاخيرة.

ويجمع اللقاء الاخير فريق الفيصلي (أ) برصيد (47) نقطة، والمكون من اللاعبين: روحي الحلواني وحمزه ابوالهيجاء ويزن بعيرات، مع فريق الحسين اربد (ب) برصيد (38) نقطة، والمكون من اللاعبين عبدالرحمن الأخرس وراشد ابوعين وحسن ابوعين.

وكما يحتدم التنافس اليوم بين (40) لاعباً لحجز (16) مقعداً في بطولة فردي الاساتذة: حيث جاء اللاعبون 1-16 مع نهاية الجولة الرابعة بحسب ترتيبهم: محمد الرمحي، احمد عكاشة، محمد الصقر، علي الخطاطبة، عبدالله بدران، عماد عوض، حمزه ابوالهيجاء، نبيل شاهين، يزن النوباني، عوني الخطيب، عبدالرحمن الاخرس، مجد الزيود، حسن ابوعين، روحي الحلواني، حسن سنور، وماجد طالب.