إربد - علي غرايبة

وصلت المفاوضات بشأن انتقال لاعب الصريح مجدي العطار إلى لفيصلي لمراحل متقدمة بعد اتفاق الطرفين على قيمة الصفقة بانتظار الاتفاق على طريقة الدفع التي كانت محل خلاف خلال فترة المفاوضات.

وأوضح رئيس نادي الصريح عمر العجلوني في حديثه لـ «الرأي» أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة وتم الاتفاق على كافة التفاصيل، وعلى المقابل المادي للصفقة الذي يتجاوز 50 ألف دينار ولكن بقي الاتفاق على طريقة الدفع.

ومن المنتظر ان يكون ممثلا الناديين التقيا أمس للوصول إلى صيغة توافقية على طريقة الدفع التي أصر الصريح في البداية على أن تكون كامل المبلغ مرة واحدة في حين يصر الفيصلي أن تكون على شكل دفعات متباعدة.

يذكر أن العطار برز هذا الموسم كلاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز وكصانع ألعاب مميز ويرتبط بعقد مع الصريح يمتد إلى ثلاث سنوات وفي حال انتقاله الى الفيصلي سيشكل اضافة قوية مع زميله السابق وهداف دوري المحترفين محمد العكش الذي انتقل مؤخراً إلى الفيصلي بعدما شكلا ثنائياً مميزاً خلال مرحلة الذهاب.

إلى ذلك أجرى امس لاعبو فريق الصريح والكادران الفني والإداري فحص كورونا تماشياً مع البروتوكول الصحي الذي يفرضه اتحاد كرة القدم على الأندية.

البطران إلى الحسين

من جانبه، اقترب نادي الحسين من اتمام صفقة انتقال اللاعب الفلسطيني اسلام البطران في إطار مساعيه لتعزيز فريق كرة القدم في مرحلة الإياب لدوري المحترفين.

وفهم أن الطرفين اتفقا على كافة التفاصيل المالية بانتظار إنهاء اللاعب لبعض الإجراءات قبل القدوم إلى الأردن.

وسبق للبطران (26 عاماً) وأن لعب قبل ثلاثة مواسم مع الجزيرة وكان له أيضاً محطات احترافية مع القوة الجوية العراقي ووادي دجلة المصري وأحد الأندية الكرواتية إلى جانب ناديه الأم أهلي الخليل الفلسطيني.

ويلعب البطران الملقب في مركز الجناح الأيمن ويجبد اللعب في كلتا قدميه ويمتاز بسرعة انطلاقته ومهاراته العالية في المراوغة واللعب الجماعي والتسديد على المرمى.

وكان نادي الحسين أوقف محاولاته لضم لاعب فريق البرج والمنتخب اللبناني المهاجم أبو بكر المل بعد ان طلب 25 الف دولار مقابل الانضمام إليه خلال مرحلة الإياب ما دفع إدارة النادي لإيقاف مفاوضاته معه والتفاوض مع البطران الذي قد تصل كلفة التعاقد معه إلى 10 الاف دولار.

إلى ذلك يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني عثمان الحسنات إلى التغلب على الظروف القاهرة التي يعاني منها الفريق جراء إصابة 5 من عناصره الأساسية بفيروس كورونا وغيابهم المؤكد في مباراة الفريق القادمة أمام سحاب الثلاثاء القادم.

ويقول الحسنات في هذا الخصوص: هي ظروف خارجة عن إرادتنا لكن الأمر الواقع يحتم علينا التعامل مع كافة الظروف ونعمل في الوقت الحالي على تجيهز الفريق والاستفادة من كافة العناصر المتاحة وهي أسماء قادرة على تطبيق واجباتها على أكمل وجه.

وختم: خاض الفريق أمس الأول لقاء ودي مع فريق وشارك به اللاعب ربيع الدليمي الذي غاب عن الفريق طوال الفترة الماضية بداعي الإصابة وظهر بصورة مميزة كما شارك مهند جمجوم لاعب الجزيرة السابق الذي تعاقدنا معه مؤخراً وظهر هو الآخر بصورة جيدة رغم عدم جاهزيته البدنية وذلك لتوقفه عن اللعب لفترة طويلة.