الرأي - رصد

للمشي كل يوم العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك فقدان الوزن. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو القيام بتمارين قاسية ، فإن المشي هو أفضل طريقة للحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم. من المثير للاهتمام ، وفقًا لبحث جديد ، أن المشي بعد الأكل يمكن أن يوفر فوائد صحية إضافية. في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة على فوائد المشي ، وكم تحتاج للمشي كل يوم ، وكيفية تعظيم الفوائد وأفضل وقت للمشي لفقدان الوزن.

أفضل وقت للمشي

وغني عن القول أن المشي في أي وقت من اليوم يعد أمرًا رائعًا للصحة البدنية والعقلية ، ومع ذلك ، فإن المشي بعد الوجبات مفيد بشكل خاص في إنقاص الوزن وإدارة مرض السكري. يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم أي ظروف صحية المشي كل يوم لمنع أي مضاعفات صحية في المستقبل.

كيف يمكن للمشي أن يساعد في إنقاص الوزن؟

هناك كمية أساسية من السعرات الحرارية نحرقها جميعًا في اليوم ، والتي يشار إليها باسم التمثيل الغذائي أثناء الراحة. يظل هذا الرقم ثابتًا نسبيًا اعتمادًا على مقدار الحركة التي نقوم بها كل يوم من خلال المشي داخل المنزل ، وإجراء المهمات. تضيف التمارين المتعمدة إلى إجمالي عدد السعرات الحرارية التي نحرقها. لكن يجب أن نفهم أن الوزن ليس معادلة بسيطة للسعرات الحرارية. يمكن أن تساعد إضافة المزيد من الحركة في حياتك اليومية في زيادة حرق السعرات الحرارية وبالتالي فقدان الوزن.

لا تساعد ممارسة التمارين الرياضية بانتظام في إنقاص الوزن فحسب ، بل تساعد أيضًا في إدارة مستويات السكر في الدم. وجدت دراسة أجريت في عام 2016 أن المشي بعد 10 دقائق من كل وجبة يساعد في خفض مستوى السكر في الدم لدى الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2. المشي لمدة 10 دقائق بعد تناول الوجبة مفيد أكثر من المشي لمدة 30 دقيقة في أي وقت آخر من اليوم.

كيف يمكن للمشي أن يساعد في السيطرة على نسبة السكر في الدم وفقدان الوزن؟

عندما تمشي أو تمارس أي شكل آخر من أشكال التمارين ، يرتفع معدل ضربات قلبك وتبدأ عضلاتك في تفضيل الكربوهيدرات أو السكر كمصدر أساسي للطاقة. عندما تأكل الكربوهيدرات في الوجبة ، يرتفع مستوى السكر في الدم لأن وظيفة الأنسولين هي المساعدة في سحب هذا السكر من الدم وتوصيله إلى جميع خلايا الجسم. عندما تمشي بعد الأكل ، تزداد كمية السكر التي تتطلبها عضلاتك ، مما يساعدنا على التخلص من السكر الزائد في مجرى الدم. تساعد إدارة مستوى السكر في الدم على إنقاص الوزن.