أعلنت شركة أمهات٣٦٠ عن إطلاق تطبيقها الإلكتروني الجديد الذي يعمل على كل من نظامي التشغيل Android وIOS، من أجل توفير تجربة فريدة ومميزة لكل أم حسب احتياجاتها، حيث يمكن أن تختار المجالات التي تناسبها ونوع المواضيع التي ترغب في متابعتها، فالتطبيق مرتبط بكل ما يُنشر على الموقع من أخبار ومقالات وفيديوهات جديدة مثرية تتضمن المعلومة الموثوقة من الخبير مباشرة، بالإضافة إلى التجارب والقصص التي تشاركها بعض الأمهات.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه وسرعة الوصول إلى المعلومات فيه، فهو حل تكنولوجي سريع يسهل على الأم الاستفادة من كل ما توفره منصة أمهات٣٦٠، إذ تستطيع التسجيل في الورشات والندوات الإلكترونية التي يتم الإعلان عنها مباشرة، والاطلاع على محتوى يلائم اهتماماتها لإثراء تجربتها ولتصلها إشعارات بكل ما هو جديد ومفيد لها.

التطبيق يمكّن الأم كذلك من طلب بطاقة المكافآت Mamas rewards مباشرة، والتي تمنحها خصومات تصل إلى 70% على أكثر من 120 علامة تجارية تغطي كافة احتياجات الأم وطفلها من أماكن للعب، مطاعم، صيدليات، مختبرات طبية، منتجات أطفال، مراكز تجميل، محلات ملابس ومستشفيات.

تصل الأم إشعارات مباشرة بالعروض الجديدة، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على الأماكن التي تقدم الخصومات القريبة من مكان تواجدها، لتكون قد استفادت من البطاقة قدر الإمكان.