معان - هارون آل خطاب

أطلق عدد من أبناء مدينة معان ميادره مميزه بعنوان مبادرون تهدف إلى تشجيع الشباب للمشاركة في الانتخابات النيابية ونبذ العادات والتقاليد السيئه التي تظهر في فترة الانتخابات أو بعدها والعمل على احترام رأي الآخرين والتصويت للشخص الأفضل.

وقال رئيس المبادرة معالي وزير الثقافه الأسبق الدكتور بركات عوجان أن الهدف من المبادرة والتي أطلق عليها مبادرون وضمت نخبه من أبناء معان تأتي ترجمه لرؤى سيد البلاد الملك عبد الله الثاني في إنجاح العرس الديمقراطي ودعوة جميع فئات المجتع بالمشاركة الفعاله وخاصة الشباب لبنة المجتع لإنجاح العمليه الإنتخابية وأختيار من يمثلهم ودحض كل فكرة سلبية أو تصرف غير مقبول في أثناء العملية الإنتخابية سواء كانت في فتره الدعاية أو يوم الاقتراع أو عند إظهار النتائج.

وأكد ان فريق المبادرة على مسافة واحدة مع جميع مرشحين أبناء معان لإنجاح العرس الديمقراطي في وطن أبا الحسين الذي يعد أنموذجا يقتدى به بين الدول من حيث الديمقراطية والأمن والآمان.

والتقى أعضاء المبادرة بكافة المرشحين من أبناء مدينة معان والذين عبروا عن سعادتهم بهذه المبادرة والأهداف النبيلة التي تسعى إلى تحقيقها بتشجيع أبناء مدينة معان على التصويت والمشاركة في العرس الديمقراطي ونبذ كافة العادات والتصرفات السلبية التي قد تنتج أثناء فترة الانتخابات أو بعدها.

بدوره ثمن محافظ معان الدكتور محمد الفايز والذي استقبل أعضاء المبادرة في مكتبه بجهود الفريق وبمبادرتهم التي تعد الأولى من نوعها في الوطن مؤكداً دعمه المطلق للمبادرة وما حملته من طرح وطني أخلاقي يهدف إلى إخراج العرس الديمقراطي بأجمل صورة مشيدا الفايز بأهل معان وصفاتهم الطيبة والتزامهم بالتعليمات والأنظمة والقوانين التي تنظم عملية الانتخابات.