عمان - بترا

أطلقت شركة أورنج الأردن خدمات تكنولوجية متطورة تضمن مستوى عالياً من أمن المعلومات، من خلال استثمار الشركة في حلول الأمن السيبراني المتكامل، لتقديم حلول متقدمة بالاعتماد على الحوسبة السحابية. وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إن الشراكة الاستراتيجية تأتي في الوقت الذي بات العمل فيه عن بُعد حاجة ماسة، سيما بعد زيادة الاعتماد على الإنترنت سواء للأعمال أو للقطاع التعليمي أو غيره من القطاعات، الأمر الذي يتطلب سرعة نقل البيانات مع توافر عامل الأمن والسرية.

وأكدت الشركة استجابتها بشكل سريع ومباشر لهذه المرحلة من خلال توفير حلول متكاملة مستندة إلى الحوسبة السحابية لحماية المعلومات وخاصة عالية السرية والاستراتيجية، بما في ذلك إدارة التهديدات الموحدة وخدمات الجيل الجديد لمنع الاختراقات الإلكترونية.

وتسعى الشركة من خلال هذه الخدمات القابلة للتطوير لضمان فعالية ومرونة الأعمال، وخفض الكلف التشغيلية، والتقليل من الحاجة للخبراء الأمنيين، مشيرة الى ان هذه الجوانب مجتمعة تسهم في تخفيض الكلف الإدارية عبر استبدال أجهزة الأمن داخل الشركات بتلك المعتمِدة على الحوسبة السحابية، فضلاً عن تحقيق الآثار الإيجابية المتمثلة بتحسين أداء الشركات وزيادة انتاجيتها.

وتخدم هذه الحلول مشتركي أورنج الأردن من الشركات والقطاع المؤسسي، حيث توفر لمشتركي "الفايبر" إمكانية الاستفادة من إدارة التهديدات الموحدة، ولمشتركي خط الإنترنت المؤجر خدمات الجيل الجديد لمنع الاختراقات الإلكترونية، وكلاهما عبر خدمة الحوسبة السحابية، لحمايتهم من الهجمات الضارة والمعقدة.