عمان - عودة الدولة

تخطى فريق أم جوزة يرموك البقعة 44-30 بمواجهة جرت في قاعة الأميرة سمية ضمن الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية لكرة اليد.

وفي قاعة الحسن سجل الكتة فوزاً مهماً على الراية وصلت نتيجته 51-25 وتجاوز عمان ساكب 29-28، فيما تقام غداً الجمعة حوارات الأسبوع الثالث في قاعة الأميرة سمية، حيث يتواجه الرابعة عصراً وادي السير والكتة، تليها الخامسة والنصف الراية وساكب ثم عمان وأم جوزة عند السابعة، وتتنافس الفرق السبعة في اطار السباق للصعود للدرجة الأولى، حيث يصعد البطل والوصيف.

وفي الحديث عن المسابقات، طلب نادي يرموك البقعة من اتحاد اللعبة تأجيل مواجهة فريق الشباب أمام العربي في دور الثمانية الثلاثاء المقبل بعد قرار حظر التجول والعزل لمدينة البقعة بسبب الإجراءات الصحية بخصوص جائحة كورونا.

وأوضح مدرب الفريق ساري وشاح أن يرموك البقعة سيطلب أيضاً تأجيل لقاء الفريق بدوري الدرجة الثانية أمام وادي السير المحدد في التاسع من الشهر الجاري.

ويشارك فريق يرموك البقعة في أغلب بطولات الاتحاد مثلما يملك قاعدة فرق مميزة في الفئات العمرية كافة، ومن الأندية المهتمة بقطاع مراكز الواعدين وبالإضافة إلى ظهوره في دوري الدرجة الثانية، يتأهب لتقديم الصورة المطلوبة في كأس الأردن.

على صعيد آخر ارتفعت قائمة هدافات الدوري النسوي على صعيد الأسماء والتسجيل، إذ أن نجمة عمان ناهد الرواشدة عززت حضورها بقوة في المعطيات وهي ترفع الغلة (30) هدفاً، وبرزت لاعبة حرثا سندس عبيدات في المركز الثاني برقم (27) وزميلتها بذات الفريق رؤى ناصر (26) ثم فاتن الحمايدة من عمان (25).

وجاءت هذه المتغيرات بعد القمة التي كسبها حرثا على حساب عمان 21-20 لينفرد بالصدارة (6) نقاط، عمان (4)، وادي السير (3)، كفرسوم (0).