عمان - غازي القصاص

تصدر بهاء الشنيك تصفية المنتخب الوطني للرجال بالريشة، بينما جاء نايف مناصره ثانياً في ختام التصفيات التي اُختتمت مبارياتها الليلة قبل الماضية بقاعة اتحاد الريشة في مدينة الحسين للشباب بإشراف المدرب طارق الفاعوري.

الشنيك المصنف الاول على قائمة الترتيب أنهى التصفية بسجل ناصع ليجمع (14) نقطة من فوزه في كافة مبارياته بنتيجة 2-0 على: دموع عمرو، ايهم عبدالدين، طارق الحمصي، ياسمين حمودة، نايف مناصرة، عزالدين سامي، وكرم عسيلة.

أما مناصره الذي حل ثانياً برصيد (12) نقطة من فوزه بنتيجة 2-0 على: طارق الحمصي، ياسمين حمودة، عزالدين سامي، كرم عسيلة، ايهم عبدالدين، وبنتيجة 2-1 على دموع عمرو.

وجاء عزالدين سامي ثالثاً برصيد (10) نقاط من فوزه بنتيجة 2-1 على: ايهم عبدالدين وكرم عسيلة وطارق الحمصي، وبنتيجة 2-0 على ياسمين حموده، ودموع عمرو، وحل ايهم عبدالدين رابعاً برصيد (8) نقاط من فوزه بنتيجة 2-0 على: كرم عسيله، طارق الحمصي، وياسمين حموده بالتغيب، و2-1 على دموع عمرو، وجاء طارق الحمصي خامساً برصيد نقطتين من فوزه الوحيد وبنتيجة 2-1 على كرم عسيلة الذي حل سادساً برصيد خاوٍ من النقاط.

واُعتبرت دموع عمرو اول تصفية منتخب السيدات، وياسمين حمودة ثانياً، وقد تم اشراكهما ضمن تصفية منتخب الرجال لقلة عدد لاعبات منتخب السيدات، ولتوفير فرص المنافسة بدرجة أعلى لهما.

وبدوره قال مدرب المنتخب الوطني للرجال والسيدات طارق الفاعوري: جاءت مباريات التصفيات قوية، وعملت على توفير الأجواء التنافسية أمام اللاعبين، بعد ان حرمتهم جائحة كورونا من المشاركات القوية، وفي مقدمتها البطولات العربية والاسيوية، مؤكداً على جهوزية اللاعبين من الناحيتين البدنية والمهارية لمشاركات قادمة اذا سمحت الحالة الوبائية بذلك.

وكانت تصفيات الفئات العمرية التي أقيمت مؤخراً بإشراف المدرب يوسف ابوالمنذر قد تصدرها: قصي الظواهرة/ فردي فئة الذكور، ومرح عمر/ فردي فئة الإناث، قصي ومرح/ الزوجي المختلط، قصي وعبدالرحمن عليان/ زوجي الذكور.