معان - الرأي

تعاهد لاعبو فريق معان لكرة القدم على بذل أقصى الجهود لتمثيل معان خير تمثيل في دوري المحترفين في أول مشاركة للفريق بتاريخ مشاركاته الكروية.

وقال لاعبو الفريق خلال لقاء جمعهما أمس الأول بمبادرة من اللاعبين شامل صوقار وسعد الروسان أن «تمثيل معان شرف لهم ومسؤولية تحتم عليهم مواصلة العمل بأمانة لتحقيق طموحات وآمال إدارة النادي والجماهير الوفية».

وهدفت المبادرة إلى تعزيز روح الفريق الواحد التي تجمع اللاعبين، والتأكيد على العلاقة الأسرية بينهم ورفع المعنويات تحضيراً للمباريات القادمة والعودة لسكة الانتصارات.

وكان معان الذي يحتل المركز الثامن على سلم الترتيب مع ختام الجولة المرحلة الثامنة برصيد 9 نقاط، تعرض للخسارة في مباراته الأخيرة بثلاثية نظيفة أمام الجزيرة، بانتظار مواجهة الصريح ثاني الترتيب (14 نقطة) اليوم على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

ويتطلع الجهاز الفني بقيادة عبدالله القططي إلى نفض غبار الخسارة الأخيرة وهي الثالثة للفريق مقابل انتصارين وثلاثة تعادلات، والعودة إلى النتائج الايجابية التي تضمن له التقدم على سلم الترتيب والابتعاد أكثر عن فرق آخر الترتيب.

من جانب آخر فاز فريق معان ت 15 عاماً على أكاديمية ليفربول بنتيجة 3-1 في مباراة ودية، وسجل اهداف الفائز عبود الخضور (2) وحسين فطافطة.

وعلى صعيد الأنشطة الشبابية في محافظة الطفيلة نظم مركز شباب القادسية ورشة عمل حول العنف الرياضي وشغب الملاعب بالتعاون مع مديرية تربية المحافظة.