عمان - عودة الدولة

خطف كفرسوم البطاقة الأخيرة المؤهلة للدور الثاني من بطولة الشباب لكرة اليد بعد تخطيه ساكب 32-20 بقاعة الحسن التي تحتضن حوارات المجموعة الثانية.

حاول ساكب مجاراة منافسه، إلا أن كفرسوم كان الأفضل واستغل الفرص من خلال الاختراقات وتوسيع الفارق والسيطرة الكاملة على المجريات عبر تنويع الخيارات وسرعة التسجيل، الأمر الذي حاول معه الخاسر وقف المد الهجومي دون أن ينجح بذلك.

واتضحت بذلك الرؤية الكاملة لدور الثمانية في إطار الصراع على اللقب، بعد تأهل الأهلي ووادي السير والراية ويرموك البقعة والحسين والعربي ويرموك الشونة، ووفقاً لما أعلنه اتحاد اللعبة ستنطلق مواجهات هذا الدور الأثنين المقبل بقاعة الأميرة سمية، حيث يستقبل الأهلي يرموك الشونة عند الخامسة مساء تليها السادسة والنصف مقابلة وادي السير وكفرسوم.

ويتواجه الثلاثاء السادس من الشهر المقبل في قاعة الحسن عند الخامسة العربي والراية وبعدها الحسين ويرموك البقعة في السادسة والنصف، فيما غادر الرباعي الكتة والزرقاء وساكب وكفرنجة السباق من الدور الأول.

من جانب آخر، تنطلق عند الخامسة مساء السبت المقبل مرحلة الإياب للدوري النسوي بلقاء المتصدر حرثا برصيده النقطي (6) وكفرسوم بلا غلة، وبنفس الوقت تشهد قاعة الأميرة سمية مقابلة عمان الوصيف (4) ووادي السير الثالث (2).

وحملت نتائج مرحلة الذهاب فوز حرثا على وادي السير 29-21 ثم على كفرسوم 23-22 قبل عبور عمان 21-20 بحوار القمة، كما تجاوز عمان كفرسوم 31-20 ثم على وادي السير 28-19، وأخيراً تخطى وادي السير كفرسوم 29-20.